مورينيو ينتفض ضد المطالبين برحيله

مورينيو قضى 18 شهرا من عقده الذي يمتد لثلاثة أعوام مع مانشستر يونايتد (رويترز)
مورينيو قضى 18 شهرا من عقده الذي يمتد لثلاثة أعوام مع مانشستر يونايتد (رويترز)

أعرب مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي جوزيه مورينيو عن التزامه الكامل بالاستمرار مع الفريق، نافيا الشائعات التي أشارت إلى رغبته في الرحيل عن النادي ووصفها "بالنفايات".

وقال مورينيو في مؤتمره الصحفي الأسبوعي "إنني أقول إنها نفايات.. لا أجد كلمة أفضل من ذلك لوصف هذا الأمر".

وأضاف المدرب المثير للجدل "أسوأ شيء أن يأتي شخص ما ليضع ذرة من الشك فيما يتعلق بعملي، وعن كل التفاصيل المتعلقة بوظيفتي، لذلك فإنني أصف هذه الأنباء بالنفايات لأنني لا أعترف بها".

وقضى مورينيو عاما ونصف العام في عقده مع مانشستر يونايتد الذي يمتد لثلاثة أعوام.

وقال المدرب السابق لتشلسي وريال مدريد "أكرر مرة أخرى أنني في منتصف عقدي مع مانشستر يونايتد، وإذا كنت في طريقي لتمديد التعاقد مع الفريق فإن هذا يتوقف على مسؤولي النادي، ولكن التزامي يبدو كاملا وأرغب في البقاء".

وأضاف "أرى نفسي هنا (بعد ثلاثة أعوام).. إنها مجرد مسألة خاصة بالنادي ومجلس المالكين.. (إذا) كانوا سعداء بمساهمتي ويريدون مني البقاء بعد انتهاء عقدي الحالي".

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

تحقيق النجاح وقيادة الفرق التي تعاقب على تدريبها لمنصة التتويج من أكثر الأمور التي يتميز بها المدرب جوزيه مورينيو، لكن نتائج مانشستر يونايتد المخيبة للآمال فتحت باب التكهنات عن فقدان البرتغالي السيطرة على غرفة الملابس.

كشفت تقارير صحفية أن المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم جوزيه مورينيو بدأ ثورة تغيير كبيرة في صفوف فريقه ويستعد للاستغناء عن عدد معين من اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

تمر السنوات وتتغير الأندية والطموحات وتزداد خصلات الشيب لدى أحدهم وتتراجع غزارة شعر الرأس لدى الآخر، ولكن يبقى الصراع بينهما على حاله كما لو كان الزمن لا يمر، هذان هما الإسباني بيب غوارديولا والبرتغالي جوزيه مورينيو، بطلان لحكاية لا تنتهي.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة