لا غالب ولا مغلوب في دربي لندن

في مباراة كان عنوانها الإثارة والمتعة، وظلت نتيجتها معلقة حتى اللحظات الأخيرة؛ حسم التعادل الإيجابي 2-2 دربي العاصمة البريطانية لندن بين أرسنال وضيفه تشلسي، الأربعاء في المرحلة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ارتفع رصيد تشلسي إلى 47 نقطة في المركز الثالث، في حين رفع أرسنال رصيده إلى 39 نقطة في المركز السادس.

بادر جاك ويلشير بالتسجيل لمصلحة أرسنال في الدقيقة 63، قبل أن يعادل إيدين هازارد لتشلسي في الدقيقة 67 من ركلة جزاء.

وأضاف ماركوس ألونسو الهدف الثاني لتشلسي في الدقيقة 84، غير أن هيكتور بيليرين أحرز هدف التعادل القاتل لأرسنال في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الثاني.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

ذكرت تقارير صحفية في فرنسا الأربعاء أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي المدرج في عقد المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي مع برشلونة والبالغ 60 مليون يورو، مقابل الحصول على خدماته.

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ليفربول الإنجليزي عدل خطابه في ما يخص لاعبه البرازيلي فليبي كوتينيو، حيث أصبح الآن أكثر مرونة في مسألة بيعه في موسم الانتقالات الشتوية الحالي، أو الوصول إلى اتفاق مع أحد الأندية حول انتقال اللاعب إليه في الصيف المقبل.

قال مدرب ليفربول يورغن كلوب إن مشاركة الثنائي المصاب محمد صلاح وفيليب كوتينيو ضد إيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الجمعة محل شك، بعد غيابهما عن الفوز 2-1 على بيرنلي أمس الاثنين.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة