خاميس: لا أفكر في العودة لريال مدريد

DOHA, QATAR - JANUARY 04: James Rodriguez attends a press conference on day 3 of the FC Bayern Muenchen training camp at Moevenpick Al Aziziyah Hotel on January 4, 2018 in Doha, Qatar. (Photo by Alex Grimm/Bongarts/Getty Images)
خاميس أكد أنه يطمح لتحقيق الثلاثية مع بايرن ميونيخ (غيتي)

أكد اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز أنه لا يفكر في احتمال العودة إلى ريال مدريد، مشيرا إلى أن هدفه الحالي هو تقديم أفضل أداء له وحصد الألقاب مع نادي بايرن ميونيخ الألماني.

وقال خاميس من العاصمة القطرية الدوحة التي يقيم بها النادي البافاري معسكرا له استعدادا لاستئناف الدوري الألماني، "حاضري هنا (في البايرن)، لا أفكر في شيء آخر الآن".

وأشار اللاعب الدولي الكولومبي الذي يلعب ضمن صفوف بايرن ميونيخ معارا من ريال مدريد حتى العام 2019، إلى أن هدفه في موسمه الأول مع النادي الألماني هو حصد "الثلاثية" (الدوري والكأس ودوري الأبطال).

وأضاف "أرغب في الحصول على كل شيء، عندما توجد لديك مواهب كبيرة في الفريق يمكنك أن تحلم بالثلاثية".

ويصب بايرن ميونيخ مجهوداته في حصد الألقاب الثلاثة، حيث قطع مشوارا مهما في هذا الصدد بعد أن تربّع بفارق مريح على قمة البوندسليغا وتأهل إلى الدور ربع النهائي لكأس ألمانيا عقب إطاحته ببروسيا دورتموند، كما سيواجه بيشكتاش التركي في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

MADRID, SPAIN - NOVEMBER 26: Cristiano Ronaldo of Real Madrid celebrates with James Rodriguez after scoring Real's 2nd goal from during the La Liga match between Real Madrid CF and Real Sporting de Gijon at Estadio Santiago Bernabeu on November 26, 2016 in Madrid, Spain. (Photo by Denis Doyle/Getty Images)

عاد الكولومبي خاميس رودريغيز إلى التصريحات التي أطلقها البرتغالي كريستيانو رونالدو في وقت سابق بشأن تخلي ريال مدريد عن عدد من نجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

Published On 15/12/2017
كومبو لكل من Arjen Robben وJames Rodriguez

يتمتع خاميس رودريغيز، نجم ريال مدريد السابق وبايرن ميونيخ الحالي بحب ملايين الجماهير الذين يتابعونه على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد وصوله إلى ميونيخ تعرض أريين روبن للسباب من قبل بعض هؤلاء. فما السبب؟

Published On 14/7/2017
Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid vs FC Barcelona - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - December 23, 2017 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo shakes hands with Barcelona’s Lionel Messi before the match REUTERS/Stringer

تفوق نادي برشلونة الإسباني على غريمه ريال مدريد في حجم العائدات التي حصل عليها من حقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري الإسباني لموسم 2016/2017.

Published On 3/1/2018
Soccer Football - Real Madrid Training - Ciudad Real Madrid, Madrid, Spain - December 22, 2017 Real Madrid coach Zinedine Zidane during training REUTERS/Sergio Perez

أعلن مدرب ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان أن كل شيء جائز خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر الحالي، في الوقت التي تتحدث فيه الصحف المحلية عن التعاقد مع الحارس كيبا أريسابالاغا (بلباو) وإمكانية التعاقد مع قلب هجوم.

Published On 3/1/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة