برشلونة يكتفي بالتعادل مع فيغو بكأس الملك

برشلونة أجّل حسم التأهل إلى مباراة الإياب في كامب نو (غيتي)
برشلونة أجّل حسم التأهل إلى مباراة الإياب في كامب نو (غيتي)

اكتفى نادي برشلونة بالتعادل مع مضيفه سيلتا فيغو بهدف لكل منهما، في ذهاب الدور ثمن النهائي من كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وبادر برشلونة بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 15 عن طريق خوسي أرناييز، إلا أن سيلتا فيغو أدرك التعادل في الدقيقة 31 عبر الدانماركي بيون سيستو لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين في شوط المباراة الثاني، لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي.

ويكفي برشلونة التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة في لقاء الإياب الذي سيقام على ملعبه ووسط جمهوره يوم الخميس المقبل، للتأهل إلى ربع النهائي.

وفي مباراة ثانية، فاز ليغانيس على ضيفه فياريال بهدف نظيف سجله المغربي نور الدين مرابط في الدقيقة 49.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

ألغى فيكتور فالديس الحارس السابق لنادي برشلونة ومنتخب إسبانيا كافة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، في خطوة فاجأت متابعيه، وفسرها البعض على أنها تمهيد للخروج من عالم كرة القدم.

ذكرت تقارير صحفية في فرنسا الأربعاء أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي المدرج في عقد المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي مع برشلونة والبالغ 60 مليون يورو، مقابل الحصول على خدماته.

أكد نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم أن لاعبه عثمان ديمبلي الغائب بسبب الإصابة منذ سبتمبر/أيلول الماضي، بات جاهزا للعودة إلى الملاعب، وذلك في المباراة ضد سلتا فيغو الخميس في مسابقة كأس إسبانيا.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة