إنتر ميلان يقاطع سوق الانتقالات الشتوية

سباليتي: لا يمكن للاعب واحد أن يأتي ويغير حظوظ الفريق (غيتي)
سباليتي: لا يمكن للاعب واحد أن يأتي ويغير حظوظ الفريق (غيتي)

قال مدرب نادي إنتر ميلان لوتشيانو سباليتي إنه لا يرغب في سماع أي كلمة عن التعاقد مع لاعبين جدد، وأكد أن ناديه لا يتحمل الإنفاق بسخاء في سوق الانتقالات هذا الشهر.

ولم يخسر الإنتر في أول 16 مباراة بالدوري الإيطالي لهذا الموسم، وتصدر الترتيب في بداية ديسمبر/كانون الأول الماضي، لكنه وجد نفسه بعد عدة عروض مخيبة في المركز الثالث بفارق سبع نقاط عن نابولي المتصدر.

ويراقب الاتحاد الأوروبي للعبة عن كثب عملية الإنفاق في الإنتر بعدما أخفق النادي في تلبية معايير اللعب المالي النظيف التي وضعها الاتحاد القاري، ولذلك لا يتوقع أن ينزل النادي بثقله في سوق الانتقالات الشتوية.

وقال سباليتي للصحفيين اليوم الخميس إن "مواصلة الإصرار على أننا يجب أن ننفق الكثير من الأموال في فترة الانتقالات هذا الشهر بعد أن وضع النادي بالفعل حدودا قصوى لهذا الأمر؛ سيضر بنا.. كما سيقلل من فرص تطوير ما لدينا".

وأضاف "لا يمكن للاعب واحد أن يأتي ويغير حظوظ الفريق.. لو قلنا كلاما غير ذلك فإننا نبعث برسالة خاطئة للاعبين"، وحذر من أن تشتت فترة الانتقالات الحالية النادي، وقال "الكل يعرف أننا لا نستطيع الإنفاق بسخاء في سوق الانتقالات.. يمكننا الأداء بشكل أفضل بالاستفادة القصوى من المجموعة الحالية من اللاعبين، وبهذا يمكننا عبور الفترات الصعبة".

وختم قائلا "يتعين على المجموعة الحالية من اللاعبين أن تثق تماما بأني أؤمن بقدراتها، لكن يجب عليهم الالتزام وأن يكونوا على قدر مسؤولية ارتداء قميص الإنتر".

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

انتزع ميلان بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي ببطولة كأس إيطاليا لكرة القدم بعدما حقق انتصارا مثيرا على جاره إنتر ميلان 1-صفر مساء الأربعاء في ديربي ميلانو الذي جمع الفريقين على ملعب سان سيرو ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

ألحق فريق أودينيزي الإيطالي الخسارة الأولى بفريق إنتر ميلان بعدما تغلب عليه 3-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في المرحلة السابعة عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

احتفظ فريق إنتر ميلان بصدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما فرض التعادل السلبي على مضيفه يوفنتوس، حامل اللقب، في المرحلة الـ16 من المسابقة. وفي مباراة أخرى أفلت فريق كالياري من فخ الهزيمة أمام ضيفه سامبدوريا وتعادل معه 2-2.

بعد الأنباء التي سرت عن احتمال انتقال الأرجنتيني مارويسيو إيكاردي، قائد إنتر ميلان وهداف الفريق، إلى ريال مدريد، جاء الرد صاعقا من النجم الإيطالي عندما سئل عن الموضوع.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة