غوارديولا يكشف مدة غياب ساني

كشف بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي أن لاعبه الألماني ليروي ساني سيغيب عن الملاعب مدة تتراوح بين ستة أسابيع وسبعة، لمعانته من إصابة في الكاحل.

وخرج لاعب المنتخب الألماني الأول لكرة القدم، ساني (22 عاما)، مصابا من المباراة التي فاز فيها مانشستر سيتي 2-صفر على كارديف سيتي في دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الأحد الماضي، إثر تعرضه لتدخل عنيف من أحد لاعبي الفريق المنافس.

وفي بداية الأمر توقع غوارديولا أن تكون إصابة ساني أخطر مما هي عليه وأنه قد يحتاج إلى فترة أطول للتعافي، ولكنه أكد أمس الثلاثاء في المؤتمر الصحفي السابق لمباراة فريقه أمام ويست بروميتش، أن اللاعب الألماني قد يعود إلى الملاعب في منتصف مارس/آذار المقبل.

ومن المقرر أن يغيب ساني عن مباراتي فريقه في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام بازل السويسري.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الجمعة بتصريحات البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد بشأن الغريم التقليدي مانشستر سيتي، وحالة التذمر التي تسيطر على أنطونيو كونتي مدرب تشلسي.

عاد نادي ليفربول لسكة الانتصارات بعد التعثر في المباراتين السابقتين وحقق فوزا سهلا على مستضيفه هيدرسفيلد بثلاثية، فيما تعرض أرسنال لهزيمة قاسية بملعب سوانزي سيتي 3-1 الثلاثاء في افتتاح المرحلة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أعلن نادي أتلتيك بلباو المنافس في الدوري الإسباني لكرة القدم أنه حصل على قيمة الشرط الجزائي للتخلي عن مدافعه الفرنسي إيمريك لابورتي، تمهيدا لانتقاله إلى مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة