يوفنتوس بدون نجمه الكولومبي حتى نهاية الموسم

TURIN, ITALY - DECEMBER 23: Juan Cuadrado of Juventus in action during the serie A match between Juventus and AS Roma on December 23, 2017 in Turin, Italy. (Photo by Gabriele Maltinti/Getty Images)

كشفت وسائل الإعلام في إيطاليا عن أن اللاعب الكولومبي خوان جويرمو كوادرادو، نجم يوفنتوس الإيطالي، سيغيب ثلاثة أشهر تقريبا عن الملاعب، حيث من المقرر أن يجري عملية جراحية في الفخذ.     

وابتعد كوادرادو عن الملاعب منذ أواخر ديسمبر/كانون الأول الماضي ليخضع للعلاج من آلام أعلى الفخذ.

وزار نجم المنتخب الكولومبي أمس الاثنين أحد المراكز الطبية بمدينة ميونخ الألمانية، حيث نصحه الأطباء هناك بضرورة إجراء عملية جراحية، ومن المقرر أن يتحدد لها موعد هذا الأسبوع.     

وعلى الأرجح سيبتعد كوادرادو عن الملاعب حتى نهاية الموسم الجاري للتعافي من آثار العملية الجراحية، الأمر الذي يثير التساؤلات حول مصير مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وينطلق المونديال الروسي في 14 يونيو/حزيران المقبل.     

وانضم كوادرادو إلى صفوف يوفنتوس قادما من تشلسي الإنجليزي في موسم 2015-2016، وكان أحد أبرز العناصر التي قادت الفريق للتتويج باللقبين الأخيرين له في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

Soccer Football - Serie A - Juventus vs Genoa - Allianz Stadium, Turin, Italy - January 22, 2018 Juventus’ Douglas Costa celebrates scoring their first goal with team mates REUTERS/Massimo Pinca

واصل نادي يوفنتوس -حامل اللقب- مزاحمته لنابولي على صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد الفوز على ضيفه جنوى بهدف نظيف الاثنين في ختام المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة.

Published On 22/1/2018
Soccer Football - Serie A - Chievo Verona vs Juventus - Stadio Marc'Antonio Bentegodi, Verona, Italy - January 27, 2018 Juventus’ Sami Khedira celebrates scoring their first goal with Gonzalo Higuain and team mates REUTERS/Alberto Lingria

صعد نادي يوفنتوس مؤقتا إلى صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم عقب فوزه الصعب على مضيفه كييفو فيرونا بثنائية نظيفة السبت في المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة.

Published On 27/1/2018
Soccer Football - Serie A - Cagliari Calcio vs Juventus - Sardegna Arena, Cagliari, Italy - January 6, 2018 Juventus’ Paulo Dybala pulls up after sustaining an injury REUTERS/Alberto Lingria

أفادت صحف إيطالية اليوم الأحد بأن المهاجم الأرجنتيني لنادي يوفنتوس باولو ديبالا تعرض لإصابة في الفخذ الأيمن قد تبعده عن صفوف النادي لمدة شهر.

Published On 7/1/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة