مانشستر سيتي يخطط لتكرار سيناريو نيمار

أومتيتي فرض نفسه ضمن أفضل المدافعين في العالم (غيتي)
أومتيتي فرض نفسه ضمن أفضل المدافعين في العالم (غيتي)

ذكرت تقارير صحفية في فرنسا اليوم الأربعاء أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي المدرج في عقد  المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي مع برشلونة والبالغ 60 مليون يورو، مقابل الحصول على خدماته.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن إدارة المان سيتي تسعى إلى ضم أومتيتي لتلبية رغبة المدرب بيب غوارديولا الذي يحتاج إلى مدافع لتدعيم الخط الخلفي لفريقه الذي يقدم أداء جيدا هذا الموسم ويسير بخطى ثابتة نحو جميع الألقاب التي ينافس عليها.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن أومتيتي ضمن قائمة المدافعين الذين يرغب مانشستر سيتي في ضمهم، وأكدت أن رحيله عن برشلونة أمر قابل للحدوث.

ويحتاج برشلونة إلى تحسين عقد أومتيتي إذا رغب في الاحتفاظ به وسد الطريق أمام الأندية الكبرى في أوروبا التي تسعى لخطفه.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن على النادي الكتالوني أن يرفع قيمة الشرط الجزائي في عقد المدافع الفرنسي (23 عاما) الذي يعد أحد أبرز المدافعين الواعدين في الكرة الأوروبية حاليا.

ويعتبر كل من نيكولاس أوتامندي وجون ستونز المدافعين الرئيسيين بالنسبة لغوارديولا في مانشستر سيتي، بيد أن التعاقد مع أومتيتي سيجعل النادي الإنجليزي يمتلك المدافعين الأفضل في العالم.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

ألغى فيكتور فالديس الحارس السابق لنادي برشلونة ومنتخب إسبانيا كافة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، في خطوة فاجأت متابعيه، وفسرها البعض على أنها تمهيد للخروج من عالم كرة القدم.

أكد نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم أن لاعبه عثمان ديمبلي الغائب بسبب الإصابة منذ سبتمبر/أيلول الماضي، بات جاهزا للعودة إلى الملاعب، وذلك في المباراة ضد سلتا فيغو الخميس في مسابقة كأس إسبانيا.

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة حصل على لقب أفضل لاعب في العالم لعام 2017، طبقا لنتائج استطلاع للرأي أجرته مؤخرا، متفوقا على البرتغالي كريستيانو رونالدو الفائز بالكرة الذهبية وجائزة الأفضل للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة