ريفالدو: نيمار مطالب بإقصاء رونالدو ليكون الأفضل

ريفالدو أكد أن نيمار ترك برشلونة هربا من نجومية ميسي الطاغية (رويترز)
ريفالدو أكد أن نيمار ترك برشلونة هربا من نجومية ميسي الطاغية (رويترز)

أكد اللاعب البرازيلي السابق ريفالدو أن مواطنه نيمار رحل عن برشلونة للهروب من النجومية الطاغية للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأيضا بسبب العرض المالي السخي الذي قدم له من باريس سان جيرمان.

وقال ريفالدو في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية إن "نيمار رحل لأنه تلقى عرضا جيدا للغاية، كما أن اللعب في برشلونة كان يضعه في مرتبة لاحقة لميسي، رغم أنه كان يقوم بالأمور على نحو جيد جدا، ولكن ميسي هو ميسي.. لا يزال أمامه (نيمار) الكثير من السنوات".

وأشار ريفالدو إلى أن نيمار رحل إلى الدوري الفرنسي ليثبت أنه اللاعب الأفضل في العالم، مؤكدا أن على قائد المنتخب البرازيلي أن يطيح بالبرتغالي كريستيانو رونالدو من دوري أبطال أوروبا إذا أراد أن يكون بالفعل أفضل لاعب في العالم.

وأضاف "أعتقد أن نيمار رحل من هنا من أجل أن يتأكد إن كان هو الأفضل في العالم.. إذا كان يريد أن يكون كذلك فعليه أن يطيح بكريستيانو رونالدو من دوري أبطال أوروبا خلال مواجهتهما".

ويلتقي ريال مدريد بقيادة كريستيانو رونالدو وباريس سان جيرمان بقيادة نيمار في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا في فبراير/شباط المقبل.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

يبدو أن دفع ليفربول 84 مليون يورو مقابل ضم الهولندي فيرجيل فان ديك مدافع ساوثمبتون بث الرعب في قلوب إداريي برشلونة من أن يكرر أحد كبار الدوري الإنجليزي الممتاز سيناريو نيمار مع المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي نجم دفاع البرسا.

29/12/2017

عاد النجم البرازيلي لنادي باريس سان جيرمان إلى الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في كأس العالم 2014، وأكد أنها كادت أن تضع حدا لمسيرته الكروية.

27/12/2017

عندما رحل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان مطلع العام الحالي توقع أغلب خبراء كرة القدم أن يعاني برشلونة في موسم 2017-2018، وجاءت الخسارة في كأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد ذهابا وإيابا لتؤشر إلى أن الآتي أعظم على البرسا.

24/12/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة