أين اختفى فيكتور فالديس؟

فالديس تراجع مستواه منذ مغادرته برشلونة في 2014 (رويترز)
فالديس تراجع مستواه منذ مغادرته برشلونة في 2014 (رويترز)

ألغى فيكتور فالديس الحارس السابق لنادي برشلونة ومنتخب إسبانيا كافة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، في خطوة فاجأت متابعيه، وفسرها البعض على أنها تمهيد للخروج من عالم كرة القدم.

وحذف فالديس كل منشوراته وصوره من موقع إنستغرام، وألغى حسابه بموقع تويتر، بعدما قرر اعتزال الكرة.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الحارس السابق لبرشلونة سبق له أن تحدث عن خروجه من عالم كرة القدم عقب اعتزاله، وقال في حوار نشر عام 2015 إنه سيركز اهتمامه على تنشئة أولاده وتعليمهم.

وأكد أنه وبعد اعتزال الكرة يتمنى أن يكون العثور عليه صعبا، في إشارة إلى نيته الابتعاد عن الأضواء والتخلي عن الظهور الإعلامي.

ولعب فالديس خلال الموسم الماضي لنادي ميدلسبره الإنجليزي، لكنه لم يوقع لأي ناد خلال الموسم الحالي، في خطوة فسرت على أنها قرار بالاعتزال.

ويعد فالديس (35 عاما) أحد أبرز الحراس في تاريخ برشلونة، وفاز مع النادي بالعديد من الألقاب، قبل أن يقرر المغادرة عام 2014 بسبب معاناته من إصابة متكررة في الركبة.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

في أحدث إضافة إلى التقارير عن احتمال انتقال فيليبي كوتينيو من ليفربول الإنجليزي إلى برشلونة الإسباني، عرضت شركة التجهيزات الرياضية الأميركية "نايكي" عبر موقعها الإلكتروني قميصا للنادي الكتالوني يحمل اسم اللاعب البرازيلي.

يبدو أن الظاهرة البرازيلي رونالدو لم يهضم بعد مغادرته المفاجئة لنادي برشلونة الإسباني بعدما قدم موسما رائعا سنة 1996، وبدا ذلك من خلال تصريحاته الأخيرة التي انتقد فيها تعامل إدارة النادي الكتالوني مع اللاعبين البرازيليين رغم إنجازاتهم وتفانيهم.

أكد نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم أن لاعبه عثمان ديمبلي الغائب بسبب الإصابة منذ سبتمبر/أيلول الماضي، بات جاهزا للعودة إلى الملاعب، وذلك في المباراة ضد سلتا فيغو الخميس في مسابقة كأس إسبانيا.

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة حصل على لقب أفضل لاعب في العالم لعام 2017، طبقا لنتائج استطلاع للرأي أجرته مؤخرا، متفوقا على البرتغالي كريستيانو رونالدو الفائز بالكرة الذهبية وجائزة الأفضل للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة