مورينيو يمهد لرحيل إبراهيموفيتش

إبراهيموفيتش لم يشارك كثيرا مع مانشستر يونايتد خلال هذ الموسم (رويترز)
إبراهيموفيتش لم يشارك كثيرا مع مانشستر يونايتد خلال هذ الموسم (رويترز)

قال مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو إن النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لن يقف في طريق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إذا أراد الرحيل.

وربطت تقارير إبراهيموفيتش بالانتقال إلى الولايات المتحدة الأميركية من بوابة نادي لوس أنجلوس غلاكسي.

وقال مورينيو للصحفيين اليوم الاثنين "إذا كانت هذه التقارير صحيحة وأراد زلاتان الانتقال إلى ناد آخر في المستقبل في بلد آخر، فإنني سأساعده وسأوفر له الأجواء لتحقيق رغبته".

وانضم إبراهيموفيتش (36 عاما) إلى يونايتد في 2016 وسينتهي تعاقده صيف العام الجاري، وشارك بشكل محدود مع الفريق هذا الموسم بعد تعافيه من إصابة في أربطة الركبة تعرض لها العام الماضي.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

شهدت العلاقة بين السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد الحالي والإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الحالي، حلقات من الخلاف وعدم التفاهم في الفترة التي قضاها الأول بصفوف برشلونة.

ذكر تقرير إخباري اليوم الجمعة أن قصة نجاح نجم كرة القدم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش قد تظهر على شاشات السينما قريبا، حيث يعكف كاتب الوقت الحالي على إعداد سيناريو فيلم عن السيرة الذاتية للاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

أمضى النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أربعة مواسم في باريس سان جيرمان (2012-2016) وحقق البطولات المحلية وفشل في قيادة الفريق الباريسي للفوز بالبطولات القارية، وبعد عامين من انتقاله إلى مانشستر يونايتد ومغادرته العاصمة الفرنسية عاد ليتحدث عن الفرنسيين.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة