كومان: أبطال أوروبا في متناول بايرن

أكد كينغسلي كومان لاعب بايرن ميونخ الألماني أن فريقه قادر على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. 

وقال كومان خلال حوار أجرته معه صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية "لا أعتقد أن البوندسليغا بطولة ضعيفة، فالدوري الألماني مستواه جيد جدا، ولكننا نقدم موسما مميزا، ونفوز في المباريات الصعبة والمهمة". 

وأضاف اللاعب الفرنسي أن "الدوري الإنجليزي الأعلى في المستوى، ولكن أرى الدوري الألماني بجانب الدوري الإسباني، ولكن لسوء الحظ دورتموند ولايبزيغ ودعا دوري أبطال أوروبا". 

وبشأن قدرة البايرن على حصد دوري الأبطال هذا الموسم، أكد "من المهم ألا تضرب الإصابات الفريق، ونحن قادرون على هزيمة أي خصم، وأظهرنا ذلك في المباريات الكبيرة أمام باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند".

المصدر : الصحافة الألمانية

حول هذه القصة

أكد اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز أنه لا يفكر في احتمال العودة إلى ريال مدريد، مشيرا إلى أن هدفه الحالي هو تقديم أفضل أداء له وحصد الألقاب مع نادي بايرن ميونيخ الألماني.

استبعد يوب هاينكس المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم السبت انتقال لاعب خط وسط الفريق التشيلي الدولي أرتورو فيدال إلى تشلسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

أدلى الدولي الألماني السابق ماتياس زامر بدلوه بخصوص تمرد المهاجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ على فريقه دورتموند، مشددا على أن أوباميانغ ما كان ليفعل ذلك لو كان لاعبا في صفوف فريق بايرن ميونيخ.

يتمتع بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم بوضع مثالي في البطولات الثلاث التي ينافس فيها، لكن في الوقت الذي يتطلع فيه إلى مواصلة زحفه نحو منصات التتويج، عليه التحرك نحو حسم بعض الأمور المتعلقة بالمستقبل القريب.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة