اندماج سانشيز سريعا مع يونايتد لم يفاجئ مورينيو

لم يفاجأ جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد مطلقا بسبب سرعة اندماج وتأقلم لاعب فريقه الجديد أليكسيس سانشيز في التشكيلة وتقديمه أداء رائعا في ظهوره الأول مع الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الجمعة. 

وأسهم المهاجم التشيلي، الذي انتقل ليونايتد قادما من أرسنال اللندني الأسبوع الماضي، في صنع أول هدفين لفريقه خلال فوزه 4-صفر على يوفيل تاون في الدور الرابع لكأس إنجلترا أمس الجمعة. 

ونقل الموقع الرسمي ليونايتد على الإنترنت عن مورينيو قوله "لا أعتقد بأن هناك مفاجأة لأي شخص في ذلك بعد أن أمضى اللاعب ثلاثة أعوام في الدوري الممتاز، وكان يشارك كل أسبوع، ولذا فإن الكل يعرف من هو أليكسيس".  

وأضاف المدرب البرتغالي المخضرم "هو لاعب تشتريه ولا تفكر في كيفية اندماجه مع الكرة الإنجليزية؛ لذا فلا توجد أي مفاجأة بالنسبة لنا في ذلك". 

وأكد مورينيو أنه "لاعب رائع وأثبت ذلك طوال ثلاثة أيام خلال تدريبه معنا؛ لذا فهو إضافة كبيرة لفريقنا". 

وجاءت أهداف يونايتد عن طريق ماركوس راشفورد وأندير هيريرا وجيسي لينجارد وروميلو لوكاكو. واستبدل سانشيز في الدقيقة 72. 

وأشار مورينيو إلى أن سانشيز لم يتدرب بصورة كافية مع فريقه الجديد حتى الآن، لأنها كانت مجرد أيامه الأولى في أولد ترافورد، قائلا "خططت لإشراكه لمدة ستين أو سبعين أو 75 دقيقة فقط، وهذا كان جيدا حتى يتسنى للاعبي الفريق فهم أسلوبه، وحتى يستطيع هو فهم أسلوب زملائه".

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

علقت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الجمعة على قرب انتقال التشيلي إليكسيس سانشيز من صفوف أرسنال إلى مانشستر يونايتد، وقالت إن هذه الخطوة تغلق الباب أمام عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني إلى ناديه السابق.

قال مدرب أرسنال أرسين فينغر إن الفوز 2-1 على غريمه تشلسي وبلوغ نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم أظهرا أن الفريق تجاوز آثار انتقال أليكسيس سانشيز إلى مانشستر يونايتد.

أعلن نادي مانشستر يونايتد التعاقد رسميا مع المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز قادما من أرسنال، وانتقال الأرميني هنريك مختاريان من الشياطين الحمر إلى الغانرز.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة