مورينيو يواصل استفزاز سيتي

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الجمعة بتصريحات البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد بشأن الغريم التقليدي مانشستر سيتي، وحالة التذمر التي تسيطر على مدرب تشلسي أنطونيو كونتي.

وخرجت صحيفة "صن" بعنوان "ضربة الفواكه"، بعدما صرح مدرب مانشستر يونايتد بأن الغريم التقليدي مانشستر سيتي يشعر بالغيرة لالتقاطه أغلى "برتقالة على الشجرة"، في إشارة إلى التعاقد مع النجم التشيلي أليكسس سانشيز.

كما أشارت الصحيفة إلى استياء إدارة تشلسي من الانتقادات الأخيرة التي وجهها المدرب أنطونيو كونتي بشأن سياسة النادي في سوق الانتقالات. 

أما صحيفة "ميرور" فنشرت خبرا بعنوان "مفاجأة سانشيز المتعلقة بالمنشطات"، في إشارة إلى عدم التزام نجم مانشستر يونايتد بموعد فحص المنشطات في اليوم الذي جرى فيه إعلان انتقاله إلى فريقه الجديد، وأكدت الصحيفة في خبر آخر أن تشيلسي انضم للصراع على خدمات مهاجم أرسنال أوليفييه جيرو. 

من ناحيتها، تناولت صحيفة "تلغراف" خروج اللاعب البريطاني كايل إدموند من نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، مؤكدة معاناته من إصابة في الفخذ، كما لم تنس الصحيفة الإشارة إلى "بدء نفاد صبر تشلسي من المتذمر كونتي".

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

تحقيق النجاح وقيادة الفرق التي تعاقب على تدريبها لمنصة التتويج من أكثر الأمور التي يتميز بها المدرب جوزيه مورينيو، لكن نتائج مانشستر يونايتد المخيبة للآمال فتحت باب التكهنات عن فقدان البرتغالي السيطرة على غرفة الملابس.

قال المدرب السابق للمنتخب الإنجليزي فابيو كابيلو إن مواطنه مدرب تشلسي أنطونيو كونتي ومدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو فقدا عقلهما على خلفية الحرب الكلامية المستعرة بينهما.

ذكرت تقارير بريطانية أن مانشستر يونايتد اقترب من التوصل إلى اتفاق لتمديد عقد مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو ليضمن استمراره في النادي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حتى 2021.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة