سانشيز: هنري لم يحرضني

نفى نجم أرسنال السابق ألكسيس سانشيز أن يكون أسطورة النادي تيري هنري حرضه على مغادرة المدفعجية إلى مانشستر يونايتد.

وكتب سانشيز عبر حسابه على تويتر "أريد أن أوضح أن تيري هنري لم يطلب مني ترك أرسنال لقد كان قرارا شخصيا, هو يحب النادي وأتمنى أن أراه يوما ما مدربا له ".

وكان هنري نجم منتخب فرنسا السابق، كتب عبر حسابه على "تويتر" "أعرف جيدا أنني لست في حاجة لشرح ذلك لغالبية جماهير أرسنال، لكن على عكس ما يُقال، لم أتحدث في أي وقت من الأوقات مع أليكسيس سانشيز، ولم أشجعه أبدا على مغادرة أرسنال".

وأضاف "لم يكن لدي أي فكرة، عن أنه سينضم لليونايتد، لقد عرفت خبر انتقاله من وسائل الإعلام، تماما مثل جميع الجماهير".

وكان سانشيز قد كتب عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" "أتذكر اليوم حديثي مع تيري هنري، الذي رحل عن أرسنال للسبب نفسه الذي أرحل من أجله"، ما أوحى بأن المهاجم الفرنسي السابق قد نصح اللاعب التشيلي بالانتقال إلى الغريم مانشستر يونايتد.

وغادر هنري صفوف أرسنال عام 2007 متوجها إلى برشلونة.

وسجل سانشيز ثمانين هدفا لأرسنال منذ انضمامه للنادي في يوليو/تموز 2014 قادما من برشلونة مقابل 34 مليون يورو.

وكان مانشستر يونايتد أعلن التعاقد رسميا مع المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز وانتقال الأرميني هنريك مختاريان من الشياطين الحمر إلى الغانرز.

وأنهى مانشستر يونايتد مسلسلا طويلا من الترقب بشأن مستقبل سانشيز الذي كان مرتبطا بعقد مع أرسنال ينتهي في يونيو/حزيران المقبل.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الثلاثاء أنه أكمل صفقة ضم المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال من موناكو لمدة أربعة أعوام، في صفقة قدرت مصادر قيمتها بنحو 55 مليون دولار.

علقت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الجمعة على قرب انتقال التشيلي إليكسيس سانشيز من صفوف أرسنال إلى مانشستر يونايتد، وقالت إن هذه الخطوة تغلق الباب أمام عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني إلى ناديه السابق.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة