فينغر يتحدث عن صفقة أوباميانغ

فينغر أكد أن مفاوضات ضم أوباميانغ لا تزال في بداياتها (غيتي)
فينغر أكد أن مفاوضات ضم أوباميانغ لا تزال في بداياتها (غيتي)

أكد مدرب أرسنال أرسين فينغر وجود مفاوضات جارية بين ناديه ونادي بوروسيا دورتموند الألماني من أجل الحصول على المهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ.

وارتبط اسم أوباميانغ بالانتقال إلى لندن إلا أن فينغر أكد أن المفاوضات ما زالت في بدايتها، وقال في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء "واثق أو غير واثق، لا أعلم.. في هذه اللحظة لم نقترب من إبرام أي صفقة، سواء كانت أوباميانغ أو لاعبا آخر.. القرار النهائي لم يتخذ بعد".

وعند سؤاله عن إمكانية رحيل أوليفيه جيرو إلى دورتموند كجزء من الصفقة أجاب فينغر "لم تصل المفاوضات إلى هذا الأمر بعد".

وتحدث أيضا فينغر عن صفقة أمس الاثنين التبادلية والتي رحل على إثرها ألكسيس سانشيز إلى مانشستر يونايتد مقابل الحصول على خدمات لاعب خط الوسط هنريك مخيتاريان، وقال "خسرنا لاعبا من طراز عالمي وحصلنا على لاعب من طراز عالمي، ما مدى كفاءة هذا؟ هذا سيتوقف على أداء اللاعبين".

وعبر فينغر عن إعجابه بمخيتاريان الذي كان يسعى أرسنال إلى ضمه قبل انضمامه لمانشستر يونايتد من نادي دورتموند في 2016، وقال "يملك مخيتاريان مميزات تمكنه من الاندماج في طريقة لعبنا، وهذا يعتمد كثيرا على الحركة والمميزات الفنية".

وأضاف "أعتقد أن لديه السمات، وأيضا لديه سلوك جيد مع الفريق، يمكنه أن يلعب في كل المراكز على الجانبين ويمكنه أيضا أن يلعب في الوسط، أعتقد أنه لاعب متنوع للغاية وينبغي أن يساعدنا هذا في أن نكون أكثر كفاءة من الناحية الهجومية".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

بعد جدال طويل استمر عدة أسابيع انتشرت خلالها إشاعات وتكذيبات، انضم اللاعب التشيلي ألكسيس سانشيز إلى صفوف مانشستر يونايتد قادما من أرسنال، وذلك بعدما أعلن الناديان الإنجليزيان عن إتمام الصفقة رسميا أمس الاثنين.

قال المهاجم التوغولي إيمانويل أديبايور إنه يكره نادي أرسنال بسبب مدربه الفرنسي أرسين فينغر، وقال إنه تعمد الاحتفال أمام أنصار النادي في وقت سابق ردا منه على تعرضه لهتافات عنصرية.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة