سوانزي يحقق فوزا مفاجئا على ليفربول

ليفربول أخفق في استكمال سلسلة نتائجه الإيجابية (غيتي)
ليفربول أخفق في استكمال سلسلة نتائجه الإيجابية (غيتي)

اقتنص فريق سوانزي سيتي المتذيل فوزا ثمينا من ضيفه ليفربول بهدف نظيف الاثنين، في ختام المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويدين سوانزي بالفضل في هذا الفوز لمدافعه ألفي ماوسون الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 41.

وأهدر ليفربول بذلك فرصة اقتناص المركز الثالث من تشلسي، وظل في المركز الرابع برصيد 47 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف البلوز.

ورفع سوانزي سيتي رصيده إلى 20 نقطة في المركز الأخير بفارق الأهداف خلف وست بروميتش صاحب المركز التاسع عشر، ونقطتين خلف ساوثهامبتون الثامن عشر، وثلاث نقاط عن أولى مراكز الأمان.

وحقق سوانزي فوزه الخامس هذا الموسم مقابل خمسة تعادلات و14 هزيمة، في حين مني ليفربول بالهزيمة الثالثة مقابل 13 انتصارا وثمانية تعادلات.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يقدّم النجم المصري محمد صلاح -مهاجم ليفربول- موسما استثنائيا في الدوري الإنجليزي الممتاز وفي دوري الأبطال، إذ يحتل “الفرعون” المركز الثاني في قائمة هدافي البريميرليغ بـ18 هدفا، بفارق هدفين عن هداف توتنهام هاري كين (20 هدفا). وكان آخر أهداف صلاح أمس في مرمى مانشستر سيتي (4-3).

يواصل النجم المصري محمد صلاح عروضه المبهرة في الدوري الإنجليزي، وتضاعف اهتمام أكبر الأندية الأوروبية باللاعب المتألق مع ليفربول عقب نجاحه في تسجيل 18 هدفا منذ انطلاق الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز النجم الدولي المصري هدفا عالميا وصنع آخر، ليقود فريقه ليفربول لفوز مثير 4-3 على ضيفه مانشستر سيتي اليوم الأحد في قمة مباريات المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

قال الألماني يورغن كلوب إن ناديه ليفربول قاتل “حتى اللحظة الأخيرة” لإقناع فيليب كوتينيو بالبقاء، لكنه لم يكن يملك أي خيار آخر سوى بيعه لبرشلونة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة