سان جيرمان يتلقى أنباء سيئة بشأن مبابي

مبابي اصطدم بشكل عنيف مع حارس ليون (رويترز)
مبابي اصطدم بشكل عنيف مع حارس ليون (رويترز)

تلقى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي صدمة قوية بإعلان غياب نجمه الشاب كيليان مبابي عن الملاعب لمدة شهرين، عقب إصابته في مباراة الأحد ضد ليون ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

واصطدم مبابي بشكل عنيف مع حارس ليون أنتوني لوبيز خلال الشوط الأول من المباراة التي انتهت بفوز ليون 2-1.

وطمأن اللاعب ونادي باريس سان جيرمان الأنصار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدا أن إصابة مبابي ليست خطيرة.

غير أن شبكة "إي.أس.بي.أن" الرياضية أكدت أن فحوصا أجريت للاعب في وقت لاحق أظهرت إصابته بتشقق في فقرات العنق، مؤكدة أن الإصابة ستحرم مبابي من اللعب لفترة تصل إلى ثمانية أسابيع.

وإذا تأكدت فترة الغياب، سيحرم النادي الباريسي من أحد أبرز نجومه خلال فترة حساسة من الموسم، وخاصة الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

ويلعب سان جيرمان ذهابا في مدريد يوم 15 فبراير/شباط المقبل، ويستقبل النادي الملكي يوم 3 مارس/آذار المقبل.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تواصل مع مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان وبحث معه إمكان انتقاله إلى باريس بداية من الصيف المقبل.

في الوقت الذي يقدم فيه نيمار أداء مميزا مع باريس سان جيرمان سيتعرض الفريق الباريسي قريبا إلى اختبار حقيقي أمام ريال مدريد، وإذا كانت نتيجة الفريق سلبية فقد يتجدد طرح أسئلة عن جدوى خروج نيمار المفاجئ من برشلونة.

تخيل أن يسجل لاعب أربعة أهداف في مباراة واحدة وبدلا أن تهتف الجماهير باسمه تطلق عليه صيحات الاستهجان، هذا هو بالتحديد ما حصل مع نجم “باريس سان جيرمان” نيمار الأربعاء الماضي.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة