بعد سانشيز.. يونايتد يجهز لصفقات كبيرة أخرى

أكدت صحيفة "مانشستر إيفينينغ نيوز" أن التشيلى أليكسيس سانشيز لن يكون آخر الصفقات التي يبرمها نادى مانشستر يونايتد لتدعيم صفوفه. 

وذكرت الصحيفة أن احتمال ضم غاريث بيل يعود مرة أخرى، بغض النظر عن مستقبل المدرب زين الدين زيدان، حيث إن ريال مدريد يستعد لتغييرات كبيرة في خط الهجوم، حيث يستهدف أسماء مثل إيدين هازارد، وهاري كين. 

وتابعت الصحيفة أن "رحيل غاريث بيل عن الملكي لن يكون سهلا، حيث إن عقده الحالي مع الريال يمتد حتى عام 2022، كما أنه لم يعرب علنا عن رغبته في المغادرة". 

من ناحية أخرى، أشارت الصحيفة إلى أن الألماني مسعود أوزيل، صانع ألعاب أرسنال، ضمن الأسماء المرشحة للانضمام لملعب أولد ترافورد، علماً بأن عقده الحالي مع الغانرز سينتهي خلال خمسة أشهر، ويتزامن ذلك مع عدم تجديد إدارة يونايتد عقد الإسباني خوان ماتا. 

وأضافت مانشستر إيفينينغ نيوز للقائمة اسم الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي ربطته تقارير بالانضمام لبرشلونة.

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

قال المدرب السابق للمنتخب الإنجليزي فابيو كابيلو إن مواطنه مدرب تشلسي أنطونيو كونتي ومدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو فقدا عقلهما على خلفية الحرب الكلامية المستعرة بينهما.

ذكرت تقارير بريطانية أن مانشستر يونايتد اقترب من التوصل إلى اتفاق لتمديد عقد مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو ليضمن استمراره في النادي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حتى 2021.

بعد جدال طويل استمر عدة أسابيع انتشرت خلالها إشاعات وتكذيبات، انضم اللاعب التشيلي ألكسيس سانشيز إلى صفوف مانشستر يونايتد قادما من أرسنال، وذلك بعدما أعلن الناديان الإنجليزيان عن إتمام الصفقة رسميا أمس الاثنين.

علقت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الجمعة على قرب انتقال التشيلي إليكسيس سانشيز من صفوف أرسنال إلى مانشستر يونايتد، وقالت إن هذه الخطوة تغلق الباب أمام عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني إلى ناديه السابق.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة