برشلونة يعير رافينيا إلى إنتر ميلان

رافينيا يسعى لبعث مشواره من بوابة إنتر ميلان (غيتي)
رافينيا يسعى لبعث مشواره من بوابة إنتر ميلان (غيتي)

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي ضم اللاعب رافينيا قادما من برشلونة على شكل إعارة إلى غاية نهاية الموسم، مع إمكانية شراء عقده عقب ذلك.

وجاءت إعارة رافينيا بعد تراجع فرصه في المشاركة مع النادي الكتالوني مع العودة المرتقبة للفرنسي عثمان ديمبلي من الإصابة ووصول البرازيلي فيليب كوتينيو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت تقارير إعلامية أن عقد إعارة رافينيا يتضمن خيار شراء عقد اللاعب في نهاية الموسم مقابل 35 مليون يورو.

ورافينيا أحد خريجي مدرسة برشلونة, وانضم إلى الفريق الأول عام 2011، غير أنه لم ينجح في فرض نفسه والظفر بمكانة أساسية مع الفريق.

وخاض اللاعب 79 مباراة مع برشلونة خلال ست سنوات ونصف، دخل في تسع منها فقط أساسيا.

ويسعى رافينيا لتكرار تجربة شقيقه ألكانتارا الذي نجح في بعث مشواره مع بايرن ميونيخ بعدما لعب لبرشلونة إلى غاية 2013.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

بعد شهرين من الغياب عن تشكيلة برشلونة بسبب الإصابة، يعود قلب الدفاع الفرنسي إلى تشكيلة البرسا الذي يحل ضيفا اليوم على ريال بيتيس في المرحلة العشرين من المسابقة.

واصل النجمان الأرجنتيني ليونيل ميسي والأورغوياني لويس سواريز إبداعهما هذا الموسم، وقادا فريقهما برشلونة لمواصلة التحليق في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، عقب فوزه الكبير بخماسية نظيفة على مضيفه ريال بيتيس الأحد في المرحلة العشرين للمسابقة.

“نحترم فريق أتلتيكو مدريد وغير مهتمين بخدمات نجمه الفرنسي أنطوان غريزمان”. هكذا رد برشلونة على سيل الأخبار التي انتشرت أمس والأيام السابقة عن سعي البرسا للتعاقد مع غريزمان.

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة أن لاعب خط وسطه سيرجي روبيرتو وافق على تجديد العقد حتى عام 2022 بشرط جزائي قيمته خمسمئة مليون يورو (610 ملايين دولار).

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة