برشلونة.. وداع يليق بماسكيرانو

ماسكيرانو شارك في 334 مباراة مع برشلونة (غيتي)
ماسكيرانو شارك في 334 مباراة مع برشلونة (غيتي)

أعلن نادي برشلونة الإسباني رحيل لاعبه الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، وكشف عن تنظيم حفل وداع للاعب الذي أسهم في إنجازات الفريق طيلة أكثر من سبعة أعوام.

وذكر النادي الكتالوني عبر موقعه الإلكتروني أن ماسكيرانو سيحظى بحفل وداع رسمي غدا الأربعاء يحضره مسؤولو النادي، وفي مقدمتهم الرئيس جوسيب ماريا باتوميو، ويذاع على قناة النادي ومواقع التواصل الاجتماعي.

وانضم ماسكيرانو إلى برشلونة قادما من ليفربول عام 2010، وأحرز مع النادي 18 لقبا خلال فترة تواجده، التي تزامنت مع أزهى عصور النادي الكتالوني.

وشارك اللاعب الأرجنتيني في 334 مباراة مع برشلونة، ولعب تحت قيادة خمسة مدربين، ويعتبر اللاعب الأجنبي الرابع الأكثر مشاركة مع النادي بعد ليونيل ميسي وفيليب كوكو وداني ألفيش.

ولم يكشف النادي عن مستقبل ماسكيرانو، ولكن تقارير إعلامية أكدت في وقت سابق أنه سينتقل إلى الدوري الصيني للانضام إلى نادي هيبي.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

“نحترم فريق أتلتيكو مدريد وغير مهتمين بخدمات نجمه الفرنسي أنطوان غريزمان”. هكذا رد برشلونة على سيل الأخبار التي انتشرت أمس والأيام السابقة عن سعي البرسا للتعاقد مع غريزمان.

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة أن لاعب خط وسطه سيرجي روبيرتو وافق على تجديد العقد حتى عام 2022 بشرط جزائي قيمته خمسمئة مليون يورو (610 ملايين دولار).

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الخميس أنه توصل لاتفاق مع جيرارد بيكيه مدافع الفريق لتجديد تعاقده حتى 2022.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة