ضربة قاسية لريال مدريد

الصحف الإسبانية تحدتث عن أن كيبا كان قاب قوسين من الملكي (رويترز)
الصحف الإسبانية تحدتث عن أن كيبا كان قاب قوسين من الملكي (رويترز)

فجر اليوم نادي أتلتيك بلباو مفاجأة من العيار الثقيل بتجديد تعاقده مع حارس مرماه الشاب كيبا ريبويلتا، الذي يعد أحد أهم أهداف ريال مدريد التعاقدية حاليا، ورفع القيمة المالية للشرط الجزائي في العقد الجديد إلى ثمانين مليون يورو (98 مليون دولار).

ومدد النادي الباسكي تعاقده مع كيبا (23 عاما) حتى عام 2025 مدرجا شرطا جزائيا تعجيزيا في العقد الجديد، علما بأن الشرط الجزائي السابق كان يبلغ عشرين مليون يورو بالعقد الذي كان سينتهي مع ختام الموسم الجاري.

وكانت الصحافة الإسبانية قد أكدت اقتراب كيبا من الانضمام إلى صفوف الملكي، رغم تصريحات المدير الفني للنادي الملكي زين الدين زيدان في أكثر من مناسبة بأنه لا يرغب في التوقيع مع لاعبين جدد.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية الاثنين أن الحارس الإسباني كيبا أريزابالاغا ريبويلتا سينتقل رسميا إلى صفوف ريال مدريد في الأسبوع الأول من يناير/كانون الثاني المقبل.

أعلن مدرب ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان أن كل شيء جائز خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر الحالي، في الوقت التي تتحدث فيه الصحف المحلية عن التعاقد مع الحارس كيبا أريسابالاغا (بلباو) وإمكانية التعاقد مع قلب هجوم.

فاجأ مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان عشاق النادي الملكي بتصريحاته الأخيرة التي أكد فيها عدم حاجته للتعاقد مع حارس مرمى للفريق، رغم التقارير التي أكدت في وقت سابق أن نادي العاصمة الإسبانية يقترب من حسم صفقة حارس أتلتيك بلباو كيبا أريزيبالاغا.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة