صورة جديدة لإصابة رونالدو

رونالدو غادر الملعب عقب تسجيله الهدف السادس للريال في الدقيقة 84 (رويترز)
رونالدو غادر الملعب عقب تسجيله الهدف السادس للريال في الدقيقة 84 (رويترز)

نشرت قناة ريال مدريد مقطعا مصورا يظهر نجم الفريق كريستيانو رونالدو أثناء تلقيه العلاج من إصابة تعرض لها في المباراة التي فاز بها النادي الملكي أمس الأحد على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا 7-1.

وساهم رونالدو بهدفين في الفوز الكبير للريال، وسجل الهدفين الخامس والسادس في الدقيقتين 78 و84، غير أنه تلقى إصابة بالغة في وجهه حين خطف الكرة في الهدف السادس من المدافع الذي كان يحاول إبعادها.

وأظهر المقطع المصور رونالدو وهو يتلقى العلاج من طبيب الفريق داخل غرف الملابس، وبيّن المقطع إصابة رونالدو بجرح غائر قرب عينه اليسري تطلب عددا من الغرز لعلاجه.

صورة نشرتها قناة ريال مدريد تظهر حجم إصابة رونالدو (مواقع التواصل الإجتماعي)

ولم يشارك رونالدو مع رفاقه في حصة التدريب اليوم، واكتفى بالعمل داخل منشآت النادي، وفقا لما أعلنه النادي.

ومن المتوقع أن يعفي مدرب الريال زين الدين زيدان رونالدو من مواجهة ليغانيس في إياب الدور ربع النهائي لكأس الملك الأربعاء المقبل.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

فجر اليوم نادي أتلتيك بلباو مفاجأة من العيار الثقيل بتجديد تعاقده مع حارس مرماه الشاب كيبا ريبويلتا، الذي يعد أحد أهم أهداف ريال مدريد التعاقدية حاليا، ورفع القيمة المالية للشرط الجزائي في العقد الجديد إلى ثمانين مليون يورو (98 مليون دولار).

يستعد ريال مدريد لدخول سوق الانتقالات الصيفية بقوة ويضع التعاقد مع مهاجم توتنهام الإنجليزي هاري كين في صدارة اهتماماته مخصصا مبلغا يصعب على إدارة النادي اللندني رفضه.

عبر اليوم زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد عن إعجابه بالبرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان وسط تكهنات وسائل الإعلام عن عرض مستقبلي لنقل اللاعب البرازيلي إلى سانتياغو برنابيو.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة