سان جيرمان يبدأ التحرك لخطف زيدان

زيدان مرتبط بعقد مع ريال مدريد يمتد حتى 2020 (غيتي)
زيدان مرتبط بعقد مع ريال مدريد يمتد حتى 2020 (غيتي)

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تواصل مع مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان وبحث معه إمكان انتقاله إلى باريس بداية من الصيف المقبل.

وقالت الصحيفة إن مستقبل المدرب الإسباني أوناي إيمري مع باريس سان جيرمان محل شك، وأوضحت أن إدارة النادي الفرنسي لم تهضم بعد خروج النادي من سباق الدوري المحلي ودوري الأبطال في الموسم المنصرم.

وأشارت إلى أنه ورغم تحسن نتائج الفريق هذا الموسم بعد انضمام نيمار وكيليان مبابي فإن الإدارة غير راضية عن الانسجام داخل غرفة الملابس، وذلك عقب عدد من الحوادث بين اللاعبين أثارت شكوكا بشأن قدرات إيمري على التحكم في المجموعة.

وأكدت سبورت أن إدارة نادي باريس جيرمان ترى أن زيدان هو المدرب المثالي القادر على التحكم في المجموعة والتعامل مع الصراع الذي يدور بين النجوم الذين يزخر بهم النادي الفرنسي.

وقالت الصحيفة إن إيمري سيغادر باريس سان جيرمان عند انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي إذا فشل في تحقيق نتيجة إيجابية في دوري أبطال أوروبا، وأكدت أن الفوز بالدوري المحلي لن ينفعه لأن إدارة النادي تفكر حاليا في التتويج القاري.

ويسعى باريس سان جيرمان لاستغلال النتائج المتذبذبة لريال مدريد للمضي قدما في المفاوضات مع زيدان المرتبط بعقد يمتد إلى غاية 2020 مع النادي الملكي.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

عبر اليوم زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد عن إعجابه بالبرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان وسط تكهنات وسائل الإعلام عن عرض مستقبلي لنقل اللاعب البرازيلي إلى سانتياغو برنابيو.

وجّه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان رسالة خاصة للاعبي ريال مدريد عقب خسارتهم الأخيرة أمام فياريال في الدوري، حاول من خلالها نقل ثقته بقدرة الفريق على تجاوز الوضعية المعقدة الحالية.

قال مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان إن ناديه لا يستحق ما يحدث معه خلال المباريات الأخيرة, ورفض إلقاء اللوم على لاعبيه عقب الهزيمة الجديدة للفريق في الدوري الإسباني وسقوطه أمام ضيفه فياريال 1-صفر.

اعتبرت قدرة زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني على إدارة ما يدور في غرفة ملابس سانتياغو برنابيو بكل جدارة واقتدار من أهم نقاط قوة المدرب الفرنسي، لكن مع تراجع الفريق بدت علاقته مع نجوم تشكيلته بعيدة عما كانت عليه في السابق.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة