سانشيز ينضم إلى مانشستر يونايتد

سانشيز التحق بأرسنال في 2014 وسجل 80 هدفا (غيتي)
سانشيز التحق بأرسنال في 2014 وسجل 80 هدفا (غيتي)

أعلن نادي مانشستر يونايتد التعاقد رسميا مع المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز قادما من أرسنال، وانتقال الأرميني هنريك مختاريان من الشياطين الحمر إلى الغانرز.

وأنهى مانشستر يونايتد مسلسلا طويلا من الترقب بشأن مستقبل سانشيز الذي كان مرتبطا بعقد مع أرسنال ينتهي في يونيو/حزيران المقبل.

وارتبط سانشيز في بداية سوق الانتقالات الشتوية الحالية بمانشستر سيتي، غير أن الغريم يونايتد دخل على الخط ونجح في خطف النجم التشيلي.

وأكد النادي الذي يقوده البرتغالي جوزيه مورينيو أن سانشيز وقع عقدا يربطه بالنادي لأربع سنوات ونصف.

وسجل سانشيز ثمانين هدفا لأرسنال منذ انضمامه للنادي في يوليو/تموز 2014 قادما من برشلونة مقابل 34 مليون يورو.

وفي نفس صفقة انتقال سانشيز، أعلن مانشستر يونايتد انتقال لاعبه مختاريان إلى أرسنال، علما بأن اللاعب الأرميني انضم إلى يونايتد في يوليو/تموز 2016 وشارك في 63 مباراة مع النادي مسجلا 13 هدفا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

علقت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الجمعة على قرب انتقال التشيلي إليكسيس سانشيز من صفوف أرسنال إلى مانشستر يونايتد، وقالت إن هذه الخطوة تغلق الباب أمام عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني إلى ناديه السابق.

حقق مانشستر يونايتد أعلى دخل لأي ناد أوروبي في السنة المالية الأخيرة، بعدما ساعدته زيادة قدرها 32% على اجتياز عملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة، وفقا لتقرير سنوي نشره الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أمس الثلاثاء.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة