تعادل مخيب لروما أمام إنتر ميلان

روما فشل في الحفاظ على تقدمه بهدف الشعراوي (رويترز)
روما فشل في الحفاظ على تقدمه بهدف الشعراوي (رويترز)

فشل نادي روما في الحفاظ على تقدمه أمام مضيفه إنتر ميلان وتعادل معه 1-1 خلال المباراة التي جمعتهما الأحد في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتقدم روما بهدف سجله ستيفان الشعراوي في الدقيقة31، بينما تعادل إيدير مارتينيز لإنتر ميلان في الدقيقة 86.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف لاتسيو صاحب المركز الثالث، وبفارق ثلاث نقاط أمام روما صاحب المركز الخامس.

يذكر أن هذا التعادل هو السابع لإنتر ميلان هذا الموسم مقابل الفوز في 12 مباراة والخسارة في مباراتين، بينما هو التعادل الرابع لروما -الذي لديه مباراة مؤجلة- هذا الموسم مقابل الفوز في 12 مباراة والخسارة  في أربع.

كما شهدت هذه الجولة فوز نابولي على أتالانتا 1-صفر، ولاتسيو على كييفو فيرونا 5-1، وسمبدوريا على فيورنتينا 3-1، وبولونيا على بينفينتو 3-صفر، وكروتوني على هيلاس فيرونا 3-صفر، وميلان على كالياري 2-1، بينما تعادل ساسولو مع تورينو 1-1، وأودينيزي مع سبال 1-1.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

فجر تورينو مفاجأة وتغلب على روما 2-1 في عقر داره الأربعاء، ليطيح به من دور الـ16 لكأس إيطاليا لكرة القدم ، ويتأهل على حسابه إلى دور الثمانية. كما تأهل أيضا كل من يوفنتوس بتغلبه على جنوة، وأتلانتا بفوزه على ساسولو.

قال مدرب نادي إنتر ميلان لوتشيانو سباليتي إنه لا يرغب في سماع أي كلمة عن التعاقد مع لاعبين جدد، وأكد أن ناديه لا يتحمل الإنفاق بسخاء في سوق الانتقالات هذا الشهر.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة