كوتينيو قاب قوسين من ظهوره الأول بقميص البرسا

كوتينيو يتدرب لأول مرة مع الفريق (مواقع التواصل)
كوتينيو يتدرب لأول مرة مع الفريق (مواقع التواصل)
قال إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة إن فيليب كوتينيو قد يخوض مباراته الأولى مع النادي في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم أمام إسبانيول الخميس المقبل بعد مشاركته اليوم السبت في التدريبات مع زملائه الجدد.

وانضم كوتينيو إلى برشلونة من ليفربول في صفقة قياسية للنادي الكتالوني بلغت 196 مليون دولار في السادس من الشهر الحالي، لكنه لم يشارك على الفور لمعاناته من إصابة في عضلات الفخذ.

ومن غير المرجح أن ينضم لاعب الوسط للفريق الذي سيلعب خارج أرضه مع ريال بيتيس غدا الأحد في الدوري، لكن فالفيردي قال إن اللاعب تعافى وهذا ما منحه فرصة المشاركة في التدريبات الجماعية مع فريقه الجديد خلال الأسبوع الحالي.


وقال فالفيردي في مؤتمر صحفي "لا أفضل تحديد موعد لعودة اللاعبين المصابين لكن تقييم إصابته كان إيجابيا جدا".

وأضاف "كانت إصابة طفيفة في عضلات الفخذ لكنها منطقة حساسة عند ركل الكرة لذلك يجب أن تكون حريصا في التعامل معها، لكنه على ما يرام. لا أدري هل سيعود الأسبوع المقبل؟ لكني أتمنى عودته بسرعة يوم الخميس".

وقضى كوتينيو مدة ستة شهور على سبيل الإعارة مع إسبانيول من إنتر ميلان في النصف الثاني من موسم 2011-2012.

وسيواجه برشلونة بطل الكأس في آخر ثلاث سنوات غريمه المحلي إسبانيول عقب خسارته خارج أرضه بهدف نظيف في مباراة الذهاب.

ويمكن لبرشلونة أن يحكم قبضته على صدارة الدوري في حال الفوز على بيتيس والذي سيزيد فارق النقاط إلى 11 مع أتلتيكو مدريد الذي تعادل اليوم 1-1 على ملعبه مع جيرونا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يستعد الثنائي رافينيا ألكانتارا وجيرارد دولوفيو للرحيل عن كامب نو خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد انضمام فيليبي كوتينيو إلى برشلونة بحسب ما كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

10/1/2018

رغم أن ناديي برشلونة وليفربول تكتما على بنود عقد اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو الذي وصل إلى برشلونة في الأيام الماضية، إلا أن تقارير كشفت عن تفاصيل المكافآت التي سيحصل عليها ليفربول.

10/1/2018

ظهر الآن على الساحة بقوة اسم وكيل أعمال اللاعبين الإيراني كيا جورابجیان، الذي وقف وراء انتقال كوتينيو إلى برشلونة الإسباني. إنه واحد من الكبار رغم أنه لا يملك رخصة رسمية، كما أنه دخل عالم الكرة من بوابة قطاع النفط.

11/1/2018

قال الألماني يورغن كلوب إن ناديه ليفربول قاتل “حتى اللحظة الأخيرة” لإقناع فيليب كوتينيو بالبقاء، لكنه لم يكن يملك أي خيار آخر سوى بيعه لبرشلونة.

12/1/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة