فوز صعب لمان يونايتد وسهل لأرسنال بالبريميرليغ

مارسيال سجل هدف الفوز للشياطين الحمر (غيتي)
مارسيال سجل هدف الفوز للشياطين الحمر (غيتي)

اقتنص اليوم مانشستر يونايتد فوزا ثمينا على ملعب مضيفه بيرنلي ضمن منافسات المرحلة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

واكتسح تشلسي مضيفه برايتون برباعية نظيفة، كما سحق أرسنال ضيفه كريستال بالاس 4-1، وابتعد ستوك سيتي خطوة عن دائرة الهبوط بفوزه على ضيفه هيديرسفيلد بهدفين دون رد.

وفي باقي المباريات فاز ليستر سيتي على ضيفه واتفورد 2 -صفر، وتعادل إيفرتون مع ضيفه وست بروميتش ألبيون 1-1، وبالنتيجة نفسها تعادل ويستهام يونايتد مع ضيفه بورنموث.

وعلى ملعب "تيرف مور" سجل هدف الفوز "للشياطين الحمر"، الفرنسي أنطونيو مارسيال (54).

الفوز رفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 53 نقطة في المركز الثاني، بفارق تسع نقاط خلف مانشستر سيتي المتصدر الذي يلتقي في وقت لاحق اليوم مع نيوكاسل. وتوقف رصيد بيرنلي عند 34 نقطة في المركز الثامن.


وعلى ملعب "الإمارات" لم يجد أرسنال أي صعوبة في دك شباك كريستال بالاس 4-1.

وحسم "المدفعجية" الفوز منذ الدقائق الأولى للمباراة، إذ افتتح ناتشو مونريال التسجيل (7) ثم أضاف أليكس إيوبي الهدف الثاني (10) وتبعه لوران كوتشيلني بتسجيل الهدف الثالث (13) وختم ألكسندر لاكازيتي مهرجان أهداف أصحاب الأرض بالهدف الرابع (22). وتكفل لوكا ميليفوغيفيتش بتسجيل الهدف الوحيد لكريستال بالاس (78).

وتوقف رصيد كريستال بالاس عند 25 نقطة في المركز الثالث عشر.


وابتعد ستوك سيتي عن مراكز الهبوط وتقدم للمركز السابع عشر بعدما تغلب على ضيفه هيديرسفيلد بهدفين نظيفين، في أول مباراة له تحت قيادة مدربه الجديد بول لامبرت.

وتقدم جو ألين بهدف لستوك (53) ثم أضاف مامي بيرام ضيوف (63). ورفع الفوز رصيد ستوك إلى 23 نقطة في المركز السابع عشر، بفارق نقطة واحدة خلف هيديرسفيلد صاحب المركز الرابع عشر.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

ذكرت تقارير بريطانية أن مانشستر يونايتد اقترب من التوصل إلى اتفاق لتمديد عقد مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو ليضمن استمراره في النادي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حتى 2021.

حقق مانشستر يونايتد أعلى دخل لأي ناد أوروبي في السنة المالية الأخيرة، بعدما ساعدته زيادة قدرها 32% على اجتياز عملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة، وفقا لتقرير سنوي نشره الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أمس الثلاثاء.

علقت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الجمعة على قرب انتقال التشيلي إليكسيس سانشيز من صفوف أرسنال إلى مانشستر يونايتد، وقالت إن هذه الخطوة تغلق الباب أمام عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني إلى ناديه السابق.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة