غريزمان على أعتاب كامب نو

كشفت صحف كتالونيا اليوم السبت عن تفاصيل صفقة جديدة لبرشلونة بشأن ضم أنطوان غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد. 

وتحت عنوان "الاتفاق السري" كتبت صحيفة "سبورت" المقربة من النادي الكتالوني "برشلونة اتفق مع غريزمان، وستكون هناك عقوبة في حالة خرق هذا الاتفاق، النادي ترك رقم 7 للنجم الفرنسي"، موضحة "كما كان الحال في صفقتي عثمان ديمبلي وفيليب كوتينيو تنتظر صفقة غريزمان الموافقة النهائية للرئيس بارتوميو". 

وحمل غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" عنوان "جي آر 7″، ولفتت إلى أن البارسا سيتعاقد مع غريزمان نهاية الموسم الحالي وقبل انطلاق كأس العالم في روسيا. 

وأكدت الصحيفة أن النادي حجز رقم 7 لغريزمان، وكوتينيو سيرتدي رقم 14 بدلا من خافيير ماسكيرانو الذي سينتقل إلى الصين في الأيام المقبلة.

ولا يشعر إرنستو فالفيردي بالقلق من وجود الثنائي لويس سواريز وأنطوان غريزمان معا في خط الهجوم بجانب لاعبين بقيمة ليونيل ميسي وفيليب كوتينيو وعثمان ديمبلي وإيفان راكيتيتش وباولينيو وآندريس أنييستا، حيث أكد أن وجود العديد من الأسلحة في الجانب الهجومي سوف يمنح برشلونة ميزة السيطرة على الكرة الأوروبية والعالمية.

ويثق رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو بأن برشلونة سوف يسيطر على العالم من خلال ضم أبرز اللاعبين وتجديد عقود نجوم الفريق الحاليين.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

مدد المهاجم الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان عقده عاما إضافيا مع فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم حتى 2022، حسب ما ذكر فريق العاصمة الثلاثاء.

13/6/2017

خلال الموسمين الماضيين كان أنطوان غريزمان متألقا مع ناديه الإسباني أتليتكو مدريد ومحط أنظار كبار أوروبا. لكن مستواه في الموسم الحالي أثار زملاءه ضده، حسب تقارير صحفية. والآن ربما يرحل عن الفريق وخليفته جاهز منذ مدة.

8/11/2017

دافع دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد عن أنطوان غريزمان بعد العرض الضعيف من المهاجم الفرنسي خلال التعادل دون أهداف مع ريال مدريد، بينما أصر المدرب زين الدين زيدان على أن فريقه يملك فرصة في تعويض التأخر بعشر نقاط عن برشلونة متصدر الدوري الإسباني.

19/11/2017

لا يشعر أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد ومنتخب فرنسا بأي ندم على بقائه في ناديه المنافس بالدوري الإسباني لكرة القدم رغم بداية صعبة للموسم شهدت إطلاق مشجعي فريقه صيحات استهجان ضده.

21/11/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة