سان جيرمان يختار خليفة أوناي إيمري

تضع إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا ضمن أهدافها حال رحيل المدير الفني الحالي أوناي إيمري.

ووفقا لصحيفة الديلي ميل، فإن إدارة سان جيرمان تنوي التعاقد مع الإسباني بيب غوارديولا، الذي ينتهي عقده الحالي مع السماوي، العام المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا يأتي استمرارا لسياسة سان جيرمان، حيث يهدف الفريق الفرنسي إلى أن يصبح قوة كبيرة على المستوى الأوروبي، وهو ما ظهر بوضوح الصيف الماضي، في إنفاق المبالغ الخيالية للتعاقد مع نيمار ومبابي.

وتألق مانشستر سيتي تحت قيادة غوارديولا هذا الموسم، ويتصدر الفريق السماوي ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 62 نقطة، بفارق 12 نقطة عن مطارده يونايتد، بعد مرور 23 جولة من المسابقة.

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

شهدت مباراة باريس سان جيرمان أمام مضيفه نانت في المرحلة العشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم، التي جرت أمس الأحد، واقعة فريدة؛ وذلك عندما قام حكم اللقاء بركل أحد اللاعبين قبل أن يشهر له البطاقة الحمراء.

خطف المهاجم البرازيلي نيمار الأضواء مجددا، حين تلاعب بأحد زملائه في نادي باريس سان جيرمان خلال حصة تدريبية للفريق.

اقترب باريس سان جيرمان خطوة جديدة من استعادة لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم، الذي غاب عن خزائنه في الموسم الماضي، عقب فوزه الكبير بثمانية أهداف نظيفة على ضيفه ديجون في المرحلة الـ21 للمسابقة.

ذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن نادي باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي، أبدى رغبته في ضم مروان فيلايني مهاجم مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة