تعثر جديد لأتلتيكو مدريد

الروخيبلانكوس تعادل للمرة السابعة هذا الموسم (رويترز)
الروخيبلانكوس تعادل للمرة السابعة هذا الموسم (رويترز)
أهدر فريق أتلتيكو مدريد نقطتين ثمينتين في صراعه على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد سقوطه في فخ التعادل 1-1 أمام ضيفه جيرونا في المرحلة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز إشبيلية على إسبانيول بثلاثية نظيفة، وفياريال على ليفانتي 2-1.

وأنهى أتلتيكو مدريد الشوط الأول متقدما بهدف سجله أنطوان غريزمان (34)، إلا أن فريق جيرونا أدرك التعادل عن طريق كريستيان بروتوغيس (73).

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني بفارق ثماني نقاط عن المتصدر برشلونة، الذي سيواجه ريال بيتيس غدا الأحد، كما رفع جيرونا رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف خلف خيتافي صاحب المركز السابع.

يذكر أن هذا التعادل هو السابع لأتلتيكو مدريد في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 12 مباراة والخسارة في واحدة، فيما يعد هذا التعادل هو السادس لجيرونا مقابل الفوز سبع مباريات والخسارة في مثلها.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

وضع إشبيلية الأربعاء قدما في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، عقب فوزه المثير 2-1 على مضيفه أتلتيكو مدريد في ذهاب ربع نهائي المسابقة، الذي شهد أيضا فوزا صعبا لفالنسيا على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بالنتيجة ذاتها.

كشفت صحف كتالونيا اليوم السبت عن تفاصيل صفقة جديدة لبرشلونة بشأن ضم أنطوان غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة