تشلسي يعود لسكة الانتصارات من بوابة برايتون

البلوز رفع رصيده لخمسين نقطة في المركز الثالث (رويترز)
البلوز رفع رصيده لخمسين نقطة في المركز الثالث (رويترز)

عاد فريق تشلسي لطريق الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز بتغلبه على برايتون برباعية نظيفة ضمن منافسات المرحلة الـ24 من المسابقة.

وسجل أهداف تشلسي إيدين هازارد (3 و77) وويليان خوسيه دا سيلفا (6) وفيكتور موسيس (89).

ورفع البلوز رصيده لخمسين نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف مانشستر يونايتد، وتوقف رصيد برايتون عند 23 نقطة في المركز الـ16 بفارق الأهداف خلف نيوكاسل.

وكان تشلسي قد تعادل في آخر مباراتين له بالدوري قبل أن يحقق هذا الفوز الذي يعتبر الخامس عشر له في الدوري هذا الموسم، مقابل الخسارة في أربع مباريات والتعادل في خمس.

 

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قال المدرب السابق للمنتخب الإنجليزي فابيو كابيلو إن مواطنه مدرب تشلسي أنطونيو كونتي ومدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو فقدا عقلهما على خلفية الحرب الكلامية المستعرة بينهما.

يبدو أن إدارة نادي تشلسي الإنجليزي قد حسمت موقفها من المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي الذي بات قريبا من مغادرة النادي اللندني بعد سنة من تتويجه بالدوري المحلي وقبل عام من نهاية عقده.

أهدر تشلسي فرصة الانفراد مؤقتا بوصافة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وتعادل مع ضيفه ليستر سيتي سلبيا اليوم السبت في المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة.

تأهل تشلسي بصعوبة بالغة إلى الدور 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه في المباراة المعادة على ضيفه نوريتش سيتي المنتمي إلى دوري الدرجة الأولى؛ بركلات الترجيح (5-3) بعدما انتهت الأشواط الأصلية والإضافية بالتعادل 1-1.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة