مدرب ليستر لا يريد رحيل محرز

أعلن كلود بويل مدرب نادي ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم عام 2016 أنه يرغب في الاحتفاظ بلاعبه الجزائري رياض محرز، وأنه سيناقش معه خططه المستقبلية.

وبرز محرز بشكل كبير في موسم 2015-2016، وساهم بشكل أساسي مع الإنجليزي جايمي فاردي في تحقيق النادي مفاجأة بإحرازه اللقب للمرة الأولى في تاريخه.

غير أن أداء أفضل لاعب أفريقي لعام 2016 تراجع مع ذلك قبل أن يعود محرز (26 عاما) هذا الموسم إلى تقديم لمحات تذكر بمستواه السابق، ومنها في المباراة ضد هادرسفيلد أمس الاثنين (3-صفر) عندما سجل هدفا وصنع تمريرة حاسمة لمواطنه إسلام سليماني.

ويرتبط محرز بعقد مع ليستر حتى 2020 إلا أنه سعى للرحيل في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ورفض ناديه عرضا بقيمة 27 مليون جنيه إسترليني (36.6 ملايين دولار) من روما الإيطالي لضمه.

ويتردد أن أرسنال هو أبرز الأندية المهتمة بضم اللاعب، إلا أن بويل يبدو راغبا في الاحتفاظ به، ولا سيما في ظل التحسن الأخير بمستواه في الدوري هذا الموسم، إذ حقق سبعة أهداف وسبع تمريرات حاسمة مقابل ستة أهداف وثلاث تمريرات طوال الموسم الماضي.

وقال مدرب ليستر إن مباراة أمس الاثنين "كانت رائعة بالنسبة إلى رياض (…) يعجبني هذا اللاعب، وأرغب في الاحتفاظ بأفضل لاعبينا".

وأضاف "سأطرح عليه السؤال" بشأن خططه المستقبلية.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

ينتظر الدولي الجزائري رياض محرز أن يفي فريقه ليستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم بوعده، ويسمح له بالرحيل نهاية الموسم الحالي، حسب ما أفادت به تقارير صحفية بريطانية الأربعاء.

أعلن لاعب الوسط الجزائري رياض محرز، أحد صانعي مفاجأة ليستر سيتي عام 2016 عندما أحرز لقبه الأول في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، رغبته بالرحيل عن النادي.

يقف لاعب دورتموند عثمان ديبميلي في مقدمة اللاعبين الذين يرغب نادي برشلونة في التعاقد معهم الموسم المقبل لتعزيز خطه الهجومي. وإلى جانب ديمبيلي يرصد رادار برشلونة لاعبين آخرين من بينهم نجم الكرة الجزائرية رياض محرز.

هل يعلن برشلونة الليلة ضم النجم الجزائري رياض محرز؟ هذه الشائعة انتشرت كالنار في الهشيم بعد الإعلان عن مغادرة نجم ليستر سيتي لمعسكر منتخب بلاده كي ينهي عملية انتقاله إلى ناد جديد، دون الكشف عن اسم الفريق.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة