برشلونة يستعيد خدمات ديمبلي

أكد نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم أن لاعبه عثمان ديمبلي الغائب بسبب الإصابة منذ سبتمبر/أيلول الماضي، بات جاهزا للعودة إلى الملاعب، وذلك في المباراة ضد سلتا فيغو الخميس في مسابقة كأس إسبانيا.

ولم يخض الفرنسي الدولي (20 عاما) الذي انضم في صيف 2017 إلى النادي الكتالوني قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة قد تصل قيمتها إلى 147 مليون يورو (باحتساب الحوافز والمكافآت)، أي مباراة منذ إصابته بتمزق حاد في العضلة الخلفية في 16 سبتمبر/أيلول الماضي، خضع على أثره لعملية جراحية.

وقال النادي في بيان "بعد مسار تعاف طويل من إصابة في فخذه الأيسر، بات ديمبلي جاهزا وبتصرف المدرب إرنستو فالفيردي".

وخاض الدولي الفرنسي ثلاث مباريات فقط مع برشلونة منذ انضمامه إلى صفوفه، قبل أن يتعرض للإصابة القوية.

ويواجه برشلونة حامل لقب الكأس، سلتا فيغو الذي يدربه خوان كارلوس أونسوي حارس مرمى برشلونة ومساعد المدرب سابقا في صفوف الفريق الكتالوني، وذلك في الدور ثمن النهائي الخميس.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

تضاربت الأنباء حول المدة التي سيغيبها الفرنسي عثمان ديمبلي نجم برشلونة عن فريقه، بعد إصابته بتمزق في أوتار الفخذ الأيسر في مباراة خيتافي السبت الماضي.

شهدت السوق الصيفية شهر أغسطس/أب 2017 أكبر صفقتي انتقال بالتاريخ، وذلك في انعكاس للتنافس بين الأغنياء الجدد بكرة القدم العالمية والأندية التاريخية، وشملت الصفقتين انتقال البرازيلي نيمار والفرنسي عثمان ديمبيلي.

كشفت صحيفة "دير شبيغل" الألمانية تفاصيل أجر نجم برشلونة الجديد، الفرنسي عثمان ديمبلي المنتقل الشهر الماضي من دورتموند مقابل 105 ملايين يورو، إضافة إلى 42 مليونا على شكل مكافآت.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة