مانشستر سيتي يمدد عقد فرناندينيو

Soccer Football - Premier League - Manchester City vs Southampton - Etihad Stadium, Manchester, Britain - November 29, 2017 Manchester City manager Pep Guardiola speaks with Fernandinho REUTERS/Andrew Yates EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
غوارديولا اعتبر أن فرناندينو واحد من أفضل ثلاثة لاعبي خط وسط مدافعين في العالم (رويترز)

أعلن نادي مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تمديد تعاقده مع لاعب خط الوسط فرناندينيو لغاية 2020.

وخاض اللاعب البرازيلي 212 مباراة بقميص مانشستر سيتي سجل خلالها 19 هدفا منذ أن انضم إلى الفريق قادما من شاختار دونيتسك الأوكراني عام 2013.

وقال فرناندينيو (32 عاما) في تصريحات لموقع النادي على الإنترنت "إنه ناد أمامه مستقبل رائع، وأود أن أشكل جزءا من هذا لأطول فترة ممكنة".

وكان مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا قد وصف فرناندينيو بأنه واحد "من أفضل ثلاثة لاعبي خط وسط مدافعين في العالم".

وقال فرناندينيو "لقد عمل (غوارديولا) مع العديد من اللاعبين الكبار، وعندما يقال ذلك من شخص مثله، فهذا يؤكد أنك تسير في الاتجاء الصحيح".

وبات فرناندينيو ثاني لاعب يمدد مانشستر سيتي عقده خلال هذا الأسبوع، بعد الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي الذي مدد عقده حتى عام 2022.

ويستعد مانشستر سيتي -الذي يتصدر الدوري الممتاز بفارق 12 نقطة أمام أقرب منافسيه- لمواجهة نيوكاسل غدا السبت ضمن منافسات الدوري.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

LONDON, ENGLAND - DECEMBER 31: Gabriel Jesus of Manchester City reacts as he is injured during the Premier League match between Crystal Palace and Manchester City at Selhurst Park on December 31, 2017 in London, England. (Photo by Catherine Ivill/Getty Images)

قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن المهاجم غابرييل جيسوس قد يعود للمنافسات خلال أسبوعين أو ثلاثة، بعد تلقيه العلاج في إسبانيا من إصابة في الركبة.

Published On 12/1/2018
Soccer Football - Premier League - Manchester City vs Watford - Etihad Stadium, Manchester, Britain - January 2, 2018 Manchester City manager Pep Guardiola reacts Action Images via Reuters/Jason Cairnduff EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

اعتبر الإسباني بيب غوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم أن إحراز أربعة ألقاب هذا الموسم طرح “غير واقعي”، مشيرا إلى أنه يحتاج إلى أكثر من 30 لاعبا لتحقيق هذا الهدف غير المسبوق لفريقه.

Published On 5/1/2018
MANCHESTER, UNITED KINGDOM - APRIL 12: The Manchester City logo is displayed prior to the UEFA Champions League quarter final second leg match between Manchester City FC and Paris Saint-Germain at the Etihad Stadium on April 12, 2016 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Alex Livesey/Getty Images)

أظهرت دراسة متخصصة أن نادي مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هو الأقوى ماليا بين أندية كرة القدم العالمية في تصنيف هيمنت عليه الأندية الإنجليزية.

Published On 4/1/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة