بايرن يتعاقد مع غوريتسكا من شالكه

كشف نادي شالكه الألماني لكرة القدم الجمعة، أن لاعب خط وسطه الألماني الدولي ليون غوريتسكا يستعد للانتقال في الصيف المقبل إلى بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني (بوندسليغا) ، وذلك بعد أن أبلغ اللاعب إدارة شالكه بأنه لن يجدد عقده.     

وقال كريستيان هايدل، مدير الكرة بنادي شالكه عبر موقع شبكة التواصل الإجتماعي "تويتر" اليوم الجمعة "ليون غوريتسكا أبلغنا قبل أيام برغبته في الرحيل عن نادينا والانضمام إلى بايرن ميونيخ" .     

ولم يعلن بايرن ميونيخ رسميا حتى الآن عن الصفقة، ولكن هايدل أشار إلى أن اللاعب وقع عقدا يبدأ في أول يوليو/تموز المقبل، عقب انتهاء فترة تعاقده مع شالكه.     

وكان غوريتسكا (22 عاما) قد انضم إلى شالكه قادما من بوخوم في عام، 2013 وقد حقق تطورا حتى بات عنصرا أساسيا بالمنتخب الألماني، وتوج معه بلقب كأس القارات 2017 ، وسجل ستة أهداف خلال 12 مباراة دولية ، ويتوقع بشكل كبير أن يكون ضمن قائمة المدير الفني يواخيم لوف بالمنتخب الألماني في مونديال 2018.     

وقال هايدل إن كارل-هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ، أبلغه أمس الخميس بأن غوريتسكا اجتاز الكشف الطبي في ميونيخ.     

وأضاف هايدل "فعلنا كل ما بوسعنا من أجل الاحتفاظ به ضمن فريقنا. كان ومدير أعماله قد توصلا في الصيف إلى اتفاق بالفعل لكنه فضل الحصول على مزيد من الوقت للتطور" .

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

قال الدولي الفرنسي السابق ونجم بايرن ميونيخ الحالي فرانك ريبيري إن عدم فوزه بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم عام 2013 وذهابها إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ كان بمثابة سرقة وظلم.

9/1/2018

تعاقد بايرن ميونيخ بطل ألمانيا في المواسم الخمسة الماضية مع مهاجم هوفنهايم الدولي ساندرو فاغنر بدءا من يناير/كانون الثاني حسب ما أكدت صحيفة “بيلد” المحلية الأحد.

17/12/2017

قدم نادي شالكه عرضا ماليا جديدا للاعب خط وسطه ليون غوريتسكا لإقناعه بالبقاء في صفوف الفريق وقطع الطريق أمام الأندية الأوروبية التي تسعى إلى ضمه لصفوفها.

29/11/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة