سان جيرمان يتفوق على فرق أوروبا

بعد سحقة لفريق ديجون أمس في الدوري الفرنسي بثمانية أهداف نظيفة، بات باريس سان جيرمان أول فريق من الدوريات الخمسة الكبرى الذي يسجل 100 هدف أو أكثر في موسم واحد.

وسجل الفريق الباريسي 106 أهداف في 31 مباراة، موجها إنذارا شديد اللهجة إلى ريال مدريد منافسه في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومنذ التعادل السلبي مع مونبيليه في الدوري الفرنسي في 23 سبتمبر/أيلول الماضي، والفريق الباريسي سجل في 22 مباراة متتالية.

وفي حديث الأرقام، يظهر أن "ثلاثي الرعب" الباريسي المؤلف من نيمار والفرنسي كليان مبابي والأورغوياني إدينسون كافاني سجلوا 67 هدفا أي أقل بهدف واحد من رصيد ريال هذا الموسم الذي بلغ 68.

وتظهر المقارنة مع الثلاثي الملكي (بي بي سي) المؤلف من كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وغاريث بيل، فارقا كبيرا حيث سجل ثلاثي الريال 28 هدفا فقط.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

شد المهاجم البرازيلي نيمار الأنظار أمس الأربعاء باحتفاله المميز عقب تسجيله الهدف الأول لناديه باريس سان جيرمان في مرمى أميان بكأس الرابطة الفرنسية.

عزز فريق باريس سان جيرمان صدارته للدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم بتغلبه على مضيفه نانت بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعتهما الأحد ضمن منافسات المرحلة العشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

اقترب باريس سان جيرمان خطوة جديدة من استعادة لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم، الذي غاب عن خزائنه في الموسم الماضي، عقب فوزه الكبير بثمانية أهداف نظيفة على ضيفه ديجون في المرحلة الـ21 للمسابقة.

كثرت الأحاديث في الفترة الماضية عن احتمالات انتقال البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، وأن الأخير مستعد لدفع قيمة البند الجزائي في عقد البرازيلي مع الفريق الباريسي.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة