دورتموند يتعثر ويهدر فرصة الارتقاء للوصافة

فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء بوروسيا دورتموند مع ضيفه فولفسبورغ الأحد ضمن المرحلة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، التي شهدت أيضا فوز كولون على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 2 -1.     

بتلك النتيجة، أهدر دورتموند فرصة الارتقاء للمركز الثاني في ترتيب البطولة، بعدما أصبح رصيده 29 نقطة في المركز الرابع، بينما رفع فولفسبورغ رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني عشر.     

وكان دورتموند قد استبعد نجمه الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ من المشاركة في اللقاء لأسباب تأديبية، على حد وصف النادي. 

من جانبه، واصل كولون صحوته في المسابقة، بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي في البطولة، عقب فوزه المثير والمتأخر 2-1 على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ في وقت سابق.

ارتفع رصيد كولون، الساعي للهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية، إلى تسع نقاط، لكنه ظل في قاع الترتيب، في حين تجمد رصيد مونشنغلادباخ عند 28 نقطة في المركز السادس. 

انتهى الشوط الأول بتقدم كولون بهدف حمل توقيع الدانماركي فريديريك سورينسين في الدقيقة 34.

واستمرت الإثارة في الشوط الثاني، وأدرك رافاييل التعادل لمونشنغلادباخ في الدقيقة 69.

وبينما كانت المباراة في طريقها لتنتهي بتعادل الفريقين 1-1، أحرز سيمون تيرود هدف الفوز القاتل لكولون في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.  

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

أكد اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز أنه لا يفكر في احتمال العودة إلى ريال مدريد، مشيرا إلى أن هدفه الحالي هو تقديم أفضل أداء له وحصد الألقاب مع نادي بايرن ميونيخ الألماني.

4/1/2018

استبعد يوب هاينكس المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم السبت انتقال لاعب خط وسط الفريق التشيلي الدولي أرتورو فيدال إلى تشلسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

6/1/2018

أحيانا يصاب لاعب مرة فيغيب شهورا طويلة، لكن الغريب في حالة اللاعب خط الوسط السويدي ألبين إيكدال أن إصاباته تتكرر منذ قدومه لهامبورغ الألماني صيف 2015. ويتساءل ألمان: ربما هذا اللاعب هو الأضعف بالبوندسليغا؟

11/1/2018

يتمتع بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم بوضع مثالي في البطولات الثلاث التي ينافس فيها، لكن في الوقت الذي يتطلع فيه إلى مواصلة زحفه نحو منصات التتويج، عليه التحرك نحو حسم بعض الأمور المتعلقة بالمستقبل القريب.

11/1/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة