فياريال يضاعف معاناة ريال مدريد

ريال مدريد بات في موقع جد صعب وزاد الضغط على مدربه زيدان (رويترز)
ريال مدريد بات في موقع جد صعب وزاد الضغط على مدربه زيدان (رويترز)

جدد ريال مدريد العهد مع الهزائم في الدوري الإسباني لكرة القدم, وتعرض لرابع هزيمة له في الموسم زادته بعدا عن المراكز الأولى وبات مطالبا بالتنافس على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا بعد تنازله عن لقب الدوري من أسابيع.

وخطف بابلو فورنالس هدف الفوز القاتل لفياريال قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.

الفوز رفع رصيد فياريال إلى 31 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الريال عند 32 نقطة في المركز الرابع بفارق 16 نقطة خلف برشلونة المتصدر، الذي يلتقي مع مضيفه ريال سوسيداد غدا الأحد.

وفشل ريال مدريد في تحقيق أي انتصار للمباراة الثالثة على التوالي، فبعد هزيمته أمام برشلونة 3-صفر تعادل الفريق في المباراة الماضية مع سيلتا فيغو 2-2 ليسقط اليوم في فخ الهزيمة.

وزادت الهزيمة الجديدة من الضغوط على المدرب زين الدين زيدان الذي يرفض التعاقد مع أي لاعب في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، كما تثير مزيدا من الشكوك حول مستقبل الفريق المقبل على مواجهة كبيرة مع باريس سان جيرمان الفرنسي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في فبراير/شباط المقبل.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

تتجه إدارة ريال مدريد للعودة إلى التعاقدات الضخمة بهدف إعادة بناء الفريق الذي تراجع بشكل ملفت عقب أشهر فقط من حصده رقما قياسيا من الألقاب وتتويجه أفضل ناد في العالم.

تحدثت تقارير إعلامية أن ريال مدريد كان ينوي التعاقد في 2013 مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، أي قبل أشهر من ضم الملكي النجم الويلزي غاريث بيل، غير أن فريق العاصمة الإسبانية رفض الأخبار جملة وتفصيلا ووصفها بأنها مغلوطة.

قال الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إن وسائل الإعلام تتعمد نشر الأخبار السيئة عن ريال مدريد لأنها ترفع مبيعاتها.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة