تشلسي يهدر فرصة الانفراد بالوصافة

تشلسي لم يستفد من تفوقه العددي بعد طرد لاعب من ليستر في الدقيقة 68 (غيتي)
تشلسي لم يستفد من تفوقه العددي بعد طرد لاعب من ليستر في الدقيقة 68 (غيتي)

أهدر تشلسي فرصة الانفراد مؤقتا بوصافة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وتعادل مع ضيفه ليستر سيتي سلبيا اليوم السبت في المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة.

وعلى ملعب ستامفورد بريدج باءت كل محاولات تشلسي لهز شباك ليستر بالفشل، ليهدر البلوز نقطتين ثمينتين كانتا كفيلتين بمنحه المركز الثاني منفردا على حساب مانشستر يونايتد.

ورغم أن ليستر لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 68 لطرد بينجامين تشايلويل، لم ينجح تشلسي في خطف هدف الفوز.

وحصد تشلسي نقطة واحدة رفعت رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف خلف مانشستر يونايتد الوصيف، مقابل 31 نقطة لليستر في المركز الثامن.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة، قبل مواجهته أمام مضيفه ليفربول غدا الأحد، فيما يلتقي مانشستر يونايتد مع ضيفه ستوك سيتي بعد غد الاثنين.

وفي مباريات أخرى فاز ويستهام يونايتد على مضيفه هيديرسفيلد 4-1، ووست بروميتش ألبيون على ضيفه برايتون 2-صفر، وكريستال بالاس على ضيفه بيرنلي 1-صفر. وتعادل ساوثهامبتون مع مضيفه واتفورد 2-2، ونيوكاسل يونايتد مع ضيفه سوانزي سيتي 1-1.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يبدو أن إدارة نادي تشلسي الإنجليزي قد حسمت موقفها من المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي الذي بات قريبا من مغادرة النادي اللندني بعد سنة من تتويجه بالدوري المحلي وقبل عام من نهاية عقده.

قال المدرب السابق للمنتخب الإنجليزي فابيو كابيلو إن مواطنه مدرب تشلسي أنطونيو كونتي ومدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو فقدا عقلهما على خلفية الحرب الكلامية المستعرة بينهما.

أفاد راديو “مونتي كارلو” الفرنسي بأن ريال مدريد تواصل مع الدائرة القريبة من البلجيكي إيدن هازارد نجم تشلسي، مما يعني أن الدولي البلجيكي يقترب أكثر من الانضمام إلى الملكي.

استبعد يوب هاينكس المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم السبت انتقال لاعب خط وسط الفريق التشيلي الدولي أرتورو فيدال إلى تشلسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة