بايرن ميونيخ يعزز صدارته للدوري الألماني

خاميس كان نجم المباراة (غيتي)
خاميس كان نجم المباراة (غيتي)

عزز فريق بايرن ميونيخ صدارته للدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بتغلبه على مضيفه باير ليفركوزن 3-1 في الجولة الثامنة عشرة من الدوري.

وتقدم الفريق البافاري بهدف سجله خافيير مارتينيز (32)، وأضاف فرانك ريبيري الهدف الثاني (59)، ثم قلص كيفن فولاند النتيجة بتسجيل هدف ليفركوزن الوحيد (70)، قبل أن يسجل خاميس رودريغيز الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من المباراة.

ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 44 نقطة في صدارة الترتيب، ليوسع الفارق إلى 14 نقطة بينه وبين أقرب ملاحقيه شالكه الذي يواجه لايبزيغ السبت.

وتوقف رصيد باير ليفركوزن عند 28 نقطة في المركز الرابع، بفارق الأهداف خلف بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثالث، وبفارق الأهداف أمام لايبزيغ وبوروسيا مونشنغلادباخ صاحبي المركزين الخامس والسادس على الترتيب.

يذكر أن هذا الفوز هو الـ14 للبايرن هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في مباراتين أيضا، فيما تعد هذه الهزيمة الرابعة لليفركوزن هذا الموسم مقابل الفوز في سبع مباريات والتعادل في مثلها.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أكد اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز أنه لا يفكر في احتمال العودة إلى ريال مدريد، مشيرا إلى أن هدفه الحالي هو تقديم أفضل أداء له وحصد الألقاب مع نادي بايرن ميونيخ الألماني.

4/1/2018

قال الدولي الفرنسي السابق ونجم بايرن ميونيخ الحالي فرانك ريبيري إن عدم فوزه بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم عام 2013 وذهابها إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ كان بمثابة سرقة وظلم.

9/1/2018

يتمتع بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم بوضع مثالي في البطولات الثلاث التي ينافس فيها، لكن في الوقت الذي يتطلع فيه إلى مواصلة زحفه نحو منصات التتويج، عليه التحرك نحو حسم بعض الأمور المتعلقة بالمستقبل القريب.

11/1/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة