الكشف عن فترة غياب جيسوس عن الملاعب

جيسوس أصيب في مباراة كريستال بالاس (غيتي)
جيسوس أصيب في مباراة كريستال بالاس (غيتي)

قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن المهاجم غابرييل جيسوس قد يعود للمنافسات خلال أسبوعين أو ثلاثة، بعد تلقيه العلاج في إسبانيا من إصابة في الركبة.

وأصيب اللاعب -البالغ من العمر 20 عاما والذي سجل ثمانية أهداف في الدوري الممتاز هذا الموسم- في الركبة خلال التعادل السلبي مع كريستال بالاس.

وكان يخشى في البداية من غياب جيسوس لمدة شهرين، لكن بعد تلقيه العلاج في برشلونة عبر غوارديولا عن ثقته في قدرة اللاعب على المشاركة في مباراة ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا أمام بازل السويسري في 13 فبراير/شباط.

وفي مؤتمر صحفي قبل مواجهة يوم الأحد أمام ليفربول في ملعب أنفيلد، أوضح غوارديولا أن "غابرييل خضع للعلاج في برشلونة والنتائج مبشرة"، وتابع "أعتقد أنه في غضون أسبوعين أو ثلاثة -أي بحلول مواجهة بازل- سيكون لائقا".

وذكرت تقارير لوسائل إعلام بريطانية أن "السيتيزنز" المتصدر للبريميرليغ، ربما يسعى لضم المهاجم أليكسيس سانشيز (29 عاما) من أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية.

لكن غوارديولا رفض التكهنات بشأن اللاعب الدولي التشيلي، وقال إن التركيز ينصب على مواجهة ليفربول صاحب المركز الرابع.

ولم يخسر ليفربول في 14 مباراة خاضها على أرضه في الدوري أمام مانشستر سيتي، وفاز في آخر أربع مباريات.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم أن مهاجمه البرازيلي الشاب غابريال جيزوس أصيب بكسر في مشط القدم خلال المباراة التي فاز بها فريقه على بورنموث 2-صفر أمس الاثنين.

أعلن نادي مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أن مهاجمه البرازيلي جابرييل جيسوس تعرض لإصابة في أربطة الركبة خلال التعادل بدون أهداف مع كريستال بالاس يوم الأحد الماضي.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة