أتلتيكو مدريد يحافظ على قربه من برشلونة

أتلتيكو مدريد قلص الفارق مع برشلونة مؤقتا إلى ست نقاط (رويترز)
أتلتيكو مدريد قلص الفارق مع برشلونة مؤقتا إلى ست نقاط (رويترز)

عزز أتلتيكو مدريد موقعه في وصافة الدوري الإسباني بفوزه على مضيفه إيبار بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة للمسابقة.

وعلى الملعب البلدي "إبوروا" تبادل الفريقان الهجمات منذ أول دقيقة في رحلة بحث عن هدف يربك الخصم، إلى أن جاءت الدقيقة 27 التي نجح فيها الفرنسي كيفين غاميرو في تسجيل هدف التقدم للأتلتيكو.

وفي الوقت الذي بحث فيه إيبار عن فرصة تسجيل التعادل، كثف لاعبو أتلتيكو مدريد من هجماتهم لمضاعفة النتيجة، لكن جميع محاولات الطرفين باءت بالفشل.

ونجح الأتلتيكو في الظفر بالنقاط الثلاث للمباراة رغم غياب مهاجمه العائد دييغو كوستا المعاقب بعد طرده من المباراة السابقة للفريق.

ورفع الأتلتيكو رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني بفارق ست نقاط خلف برشلونة المتصدر الذي يواجه الأحد مضيفه ريال سوسيداد، بينما تجمد رصيد إيبار عند 27 نقطة في المركز السابع.

وفي مباريات أخرى جرت السبت خطف فياريال فوزا قاتلا من ريال مدريد بهدف دون رد، وسحق جيرونا ضيفه لاس بالاماس بسداسية نظيفة، بينما فاز فالنسيا على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بهدفين لهدف.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يتوق دييغو كوستا لبدء مدته الثانية مع أتلتيكو مدريد بعد أن أمضى الأشهر الثلاثة الأخيرة حبيس مراكز تدريب النادي المنافس في الدوري الإسباني لكرة القدم بسبب العقوبة المفروضة على النادي والتي تمنعه من قيد لاعبين جدد.

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الثلاثاء أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم قرر تقديم شكوى ضد نظيره برشلونة أمام الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) بسبب اتصالات النادي الكتالوني مع اللاعب الفرنسي أنطوان غريزمان تمهيدا للتعاقد معه.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة