لا فائز في ديربي تشلسي وأرسنال

أرسنال وتشلسي أجلا حسم هوية المتأهل للنهائي لمباراة الإياب (غيتي)
أرسنال وتشلسي أجلا حسم هوية المتأهل للنهائي لمباراة الإياب (غيتي)

فرض التعادل السلبي نفسه على الديربي اللندني بين تشلسي وضيفه أرسنال في ذهاب الدور نصف النهائي لكأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم.

وعلى ملعب ستامفورد بريدج عجز كلا الفريقين عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى 
لاعبوهما في إهدار الفرص التي سنحت لهم، خاصة من جانب لاعبي تشلسي الذين كانوا الأكثر استحواذا على الكرة في معظم الأوقات.

بهذه النتيجة، تأجل حسم التأهل لنهائي المسابقة إلى مباراة العودة التي ستقام على ملعب الإمارات معقل أرسنال في 24 من الشهر الجاري.

يذكر أن الفائز من تلك المواجهة سيلتقي في المباراة النهائية -التي ستقام على ملعب ويمبلي العريق بالعاصمة البريطانية لندن– مع الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين مانشستر سيتي وبريستول سيتي، علما أن مانشستر سيتي تفوق ذهابا 2-1.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أفاد راديو "مونتي كارلو" الفرنسي بأن ريال مدريد تواصل مع الدائرة القريبة من البلجيكي إيدن هازارد نجم تشلسي، مما يعني أن الدولي البلجيكي يقترب أكثر من الانضمام إلى الملكي.

فجر نادي نوتنغهام فورست مفاجأة كبرى وأقصى أرسنال -حامل اللقب- من الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أعرق البطولات الكروية في العالم.

قلب نادي مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تأخره أمام بيرنلي صفر-1 في الشوط الأول لمباراتهما في الدور الثالث من كأس إنجلترا، إلى فوز كبير بنتيجة 4-1.

استبعد يوب هاينكس المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم السبت انتقال لاعب خط وسط الفريق التشيلي الدولي أرتورو فيدال إلى تشلسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة