فالنسيا يعزز خط وسطه بكوكلين من أرسنال

أعلن فريق فالنسيا الإسباني لكرة القدم -اليوم- تعاقده مع لاعب وسط الملعب المدافع فرانسيس كوكلين، لاعب فريق أرسنال الإنجليزي.

وبلغت قيمة التعاقد مع اللاعب الفرنسي (26 عاما) الذي لم يشارك أساسيا مع أرسنال سوى في مباراة واحدة فقط هذا الموسم، 13.5 مليون يورو (16.1 مليون دولار)، حسبما أفادت تقارير إخبارية إسبانية. 

وذكر النادي الأندلسي في بيان أن "فالنسيا توصل لاتفاق مع أرسنال لضم فرانسيس كوكلين، الذي وقع عقدا يمتد حتى 30 يونيو/حزيران 2022، مع وجود شرط جزائي يبلغ 80 مليون يورو".

وخاض لاعب الوسط الفرنسي 160 مباراة مع أرسنال منذ ظهوره مع الفريق الأول كلاعب شاب في 2008، لكنه وجد صعوبة في الانضمام إلى التشكيلة الأساسية في الموسم ذاته.

ويأتي التعاقد مع كوكلين في ظل سعي فالنسيا لتعزيز خط وسطه، حيث تأمل إدارته في البقاء ضمن المراكز الأربعة الأولى في بطولة الدوري الإسباني المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وقدم فالنسيا انطلاقة رائعة في المسابقة هذا الموسم، حيث يحتل حاليا المركز الثالث في ترتيب البطولة.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

استغل أتلتيكو مدريد الهزيمة المفاجئة التي مني بها فالنسيا وانتزع منه المركز الثاني في الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما حقق انتصارا صعبا أمام ديبورتيفو ألافيس 1-صفر السبت في المرحلة السادسة عشرة من المسابقة.

عزز فريق أتلتيكو مدريد مكانه في المركز الثاني بجدول ترتيب أندية الدوري الإسباني لكرة القدم بتغلبه على ضيفه خيتافي 2-صفر، في حين فاز فالنسيا على جيرونا وخسر إشبيلية أمام ريال بيتيس، ضمن منافسات المرحلة الـ18 من مسابقة الدوري.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة