سر الاحتفال المميز لنيمار

Soccer Football - Coupe de la Ligue Quarter Final - Amiens SC vs Paris St Germain - Stade de la Licorne, Amiens, France - January 10, 2018 Paris Saint-Germain’s Neymar celebrates scoring their first goal from the penalty spot REUTERS/Benoit Tessier
نيمار وجه رسالة لمواطنه رونالدو (رويترز)

شد المهاجم البرازيلي نيمار الأنظار أمس الأربعاء باحتفاله المميز عقب تسجيله الهدف الأول لناديه باريس سان جيرمان في مرمى أميان بكأس الرابطة الفرنسية.

وتأهل سان جيرمان إلى الدور نصف النهائي لكأس الرابطة الفرنسية بفوزه على مضيفه أميان 2-صفر، وسجل نيمار الهدف الأول للنادي الباريسي في الدقيقة 53، وتكفل أدريان رابيو بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 78.

وعقب تسجيل الهدف الأول احتفل نيمار بوضع حذائه فوق رأسه، وقالت صحيفة ماركا إن الاحتفال كان رسالة من نيمار إلى المهاجم البرازيلي السابق رونالدو الذي سبق أن احتفل بهذه الطريقة.

ورفع نيمار رصيده إلى 20 هدفا في كافة المسابقات مع باريس سان جيرمان منذ انطلاق الموسم الحالي.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

Brazil's Neymar lies injured on the pitch after a challenge by Colombia's Camilo Zuniga (unseen) during their 2014 World Cup quarter-finals at the Castelao arena in Fortaleza July 4, 2014. REUTERS/Marcelo Del Pozo (BRAZIL - Tags: SOCCER SPORT WORLD CUP)

عاد النجم البرازيلي لنادي باريس سان جيرمان إلى الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في كأس العالم 2014، وأكد أنها كادت أن تضع حدا لمسيرته الكروية.

Published On 27/12/2017
Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid vs FC Barcelona - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - December 23, 2017 Barcelona’s Aleix Vidal celebrates scoring their third goal with Gerard Pique and team mates REUTERS/Sergio Perez

عندما رحل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان مطلع العام الحالي توقع أغلب خبراء كرة القدم أن يعاني برشلونة في موسم 2017-2018، وجاءت الخسارة في كأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد ذهابا وإيابا لتؤشر إلى أن الآتي أعظم على البرسا.

Published On 24/12/2017
Olympiako's Rivaldo of Brazil heads the ball during a Champions League Group F soccer match against Real Madrid at Santiago Bernabeu Stadium in Madrid September 28, 2005. REUTERS/Felix Ordonez

أكد اللاعب البرازيلي السابق ريفالدو أن مواطنه نيمار داسيلفا رحل عن برشلونة للهروب من النجومية الطاغية للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأيضا بسبب العرض المالي السخي الذي قدم له من باريس سان جيرمان.

Published On 3/1/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة