تأهل باهت لريال مدريد بكأس الملك

MADRID, SPAIN - JANUARY 10: Mateo Kovacic of Real Madrid is tackled by Gregorio Sierra (right) of Numancia during the Copa del Rey, round of 16, second leg match between between Real Madrid and Numancia at estadio Santiago Bernabeu on January 10, 2018 in Madrid, Spain. (Photo by Denis Doyle/Getty Images)
أداء الريال يثير مخاوف عشاقه (غيتي)

واصل ريال مدريد عروضه الباهتة واكتفى بالتعادل أمام ضيفه نومانسيا 2-2 ليتأهل من دون إقناع إلى الدور ربع النهائي لكأس ملك إسبانيا.

واستفاد الريال من فوزه 3-صفر على نومانسيا في مباراة الذهاب التي أقيمت الخميس الماضي، ليفوز 5-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وظهر ريال مدريد عاجزا عن الحفاظ على تقدمه في النتيجة أمام منافسه، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، ليواصل إثارة قلق جماهيره التي تشعر بالإحباط بسبب النتائج الهزيلة للفريق في الدوري خلال الفترة الماضية.

وبادر لوكاس فاسكيز بالتسجيل للريال في الدقيقة 11، قبل أن يتعادل جويليرمو لنومانسيا في الدقيقة 45.

وأعاد فاسكيز التقدم للريال مرة أخرى بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 59، غير أن جويليرمو واصل تألقه بتسجيله هدف التعادل لنومانسيا مجددا في الدقيقة 82.

وأكمل نومانسيا المباراة بعشرة لاعبين بعد حصول لاعبه داني كالفو على الإنذار الثاني في الثواني الأخيرة من اللقاء.

من جانب آخر، تغلب ألافيس على ضيفه فورمينتيرا بثنائية نظيفة سجلها البوسني إيرميدين ديميروفيتش وألفونسو بيدرازا في الدقيقتين 55 و90، علما أن لقاء الذهاب انتهى بفوز ألافيس 3-1.

كما تأهل ليغانيس رغم خسارته من مضيفه فياريال 2-1 مستفيدا من فوزه ذهابا بهدف وحيد.

وأحرز ثنائية فياريال دانيال رابا والروسي دينيس تشيريشيف في الدقيقتين 48 و89، بينما سجل هدف ليغانيس الوحيد المغربي نبيل لزهر في الدقيقة 31.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Soccer Football - La Liga Santander - Celta Vigo vs Real Madrid - Balaidos, Vigo, Spain - January 7, 2018 Real Madrid coach Zinedine Zidane before the match REUTERS/Miguel Vidal

اعترف المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم زين الدين زيدان بأن فريقه يمر بلحظة صعبة في تصريحاته التي أدلى بها في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الثلاثاء والذي أكد فيه أن الجميع يتحمل مسؤولية ما آل إليه حال الفريق.

Published On 10/1/2018
epa06122273 MLS forward Dom Dwyer of the USA (C) scores a goal between Real Madrid's goalkeeper Luca Zidane (R) and Dani Ceballos during the second half of the MLS All Star match at Soldier Field in Chicago, Illinois, USA, 02 August 2017. Real Madrid won the match in the penalty kicks. EPA/TANNEN MAURY

فاجأ مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان عشاق النادي الملكي بتصريحاته الأخيرة التي أكد فيها عدم حاجته للتعاقد مع حارس مرمى للفريق، رغم التقارير التي أكدت في وقت سابق أن نادي العاصمة الإسبانية يقترب من حسم صفقة حارس أتلتيك بلباو كيبا أريزيبالاغا.

Published On 10/1/2018
Soccer Football - La Liga Santander - Celta Vigo vs Real Madrid - Balaidos, Vigo, Spain - January 7, 2018 Real Madrid’s Marcelo in action with Celta Vigo’s Iago Aspas REUTERS/Miguel Vidal

قال مارسيلو مدافع ريال مدريد إن الفريق يشعر بأن آماله تتلاشى في الاحتفاظ بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعد التفريط في التقدم 2-1 والتعادل مع سيلتا فيجو في الدقائق الأخيرة؛ ليصبح على بعد 16 نقطة من برشلونة المتصدر.

Published On 8/1/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة