برشلونة يحسم صفقة جديدة

Football Soccer - Brazil's Palmeiras v Bolivia's Wilstermann - Copa Libertadores - Allianz Parque stadium, Sao Paulo, Brazil - 15/3/17 - Yerry Mina of Palmeiras celebrates his goal against Wilstermann. REUTERS/Paulo Whitaker
مينا أصبح أول لاعب كولومبي يحترف في صفوف برشلونة (رويترز)

أعلن نادي برشلونة التعاقد مع المدافع الكولومبي يري كينا قادما من نادي بالميراس البرازيلي.

وأكد النادي الكتالوني في بيان اليوم الخميس أن اللاعب انضم إليه بموجب عقد يمتد لخمس سنوات ونصف، من دون الكشف عن تفاصيل أخرى، ولكن صحيفة ماركا الإسبانية أشارت إلى أن قيمة الصفقة بلغت 12 مليون يورو.

ووفقا للصحيفة الإسبانية فإن مينا سيدعم خط دفاع برشلونة خلفا للأرجنتيني خافيير ماسكيرانو الذي يستعد للرحيل عن النادي الكاتالوني.

وأصبح مينا (23 عاما) أول لاعب كولومبي يحترف في صفوف برشلونة.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

كومبو لكل من Gerard Deulofeu و rafiha

يستعد الثنائي رافينيا ألكانتارا وجيرارد دولوفيو للرحيل عن كامب نو خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد انضمام فيليبي كوتينيو إلى برشلونة بحسب ما كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

Published On 10/1/2018
BARCELONA, SPAIN - JANUARY 08: New Barcelona signing Philippe Coutinho kicks a ball on the pitch as he is unveiled at Camp Nou on January 8, 2018 in Barcelona, Spain. The Brazilian player signed from Liverpool, has agreed a deal with the Catalan club until 2023 season. (Photo by David Ramos/Getty Images)

رغم أن ناديي برشلونة وليفربول تكتما على بنود عقد اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو الذي وصل إلى برشلونة في الأيام الماضية، إلا أن تقارير كشفت عن تفاصيل المكافآت التي سيحصل عليها ليفربول.

Published On 10/1/2018
BARCELONA, SPAIN - JANUARY 08: New FC Barcelona signing Philippe Coutinho looks on as he is unveiled at Nou Camp on January 8, 2018 in Barcelona, Spain. The Brazilian player signed from Liverpool, has agreed a deal with the catalan club until 2023 season. (Photo by David Ramos/Getty Images)

قرر نادي برشلونة الإسباني منح نجمه البرازيلي الجديد فيليب كوتينيو القميص رقم 14 الذي كان يحمله أسطورة الفريق يوهان كرويف.

Published On 8/1/2018
VALENCIA, SPAIN - NOVEMBER 26: Lionel Messi of Barcelona looks on during the La Liga match between Valencia and Barcelona at Estadio Mestalla on November 26, 2017 in Valencia, Spain. (Photo by Fotopress/Getty Images)

قالت صحيفة “إل موندو” الإسبانية إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ضمّن عقده الجديد مع نادي برشلونة بندا ينص على أحقيته بالمغادرة في حال تأثر الفريق بقرار انفصال إقليم كتالونيا.

Published On 5/1/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة