رافيينا ودولوفيو يستعدان لمغادرة كامب نو

يستعد الثنائي رافينيا ألكانتارا وجيرارد دولوفيو للرحيل عن كامب نو باتجاه الدوري الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد انضمام فيليبي كوتينيو إلى برشلونة بحسب ما كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

ولفتت الصحيفة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن جيرارد دولوفيو يقترب من الانضمام إلى نادي نابولي الإيطالي، بعد أن دخل في مفاوضات مع نادي برشلونة الذي يسعى للاستغناء عن عدد من لاعبيه بعد الظفر بخدمات كوتينيو. 

وكان البارسا تعاقد مع النجم البرازيلي كوتينيو من نادي ليفربول الإنجليزي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 160 مليون يورو بعقد يمتد إلى 5 سنوات ونصف.

وأضافت الصحيفة أن مدرب نابولي عازم على ضم الشاب جيرارد دولوفيو في الميركاتو الشتوي للستمرار في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي الذي يحتل فيه موقع الصدارة. 

كما أوضحت الحصيفة أن جيرارد دولوفيو ليس اللاعب الوحيد من نادي برشلونة الذي يقترب من الرحيل إلى الدوري الإيطالي، بل البرازيلي رافينيا ألكانتارا هو الآخر بات على بعد خطوة من الانضمام إلى نادي ميلان.

 

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

قالت صحيفة “إل موندو” الإسبانية إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ضمّن عقده الجديد مع نادي برشلونة بندا ينص على أحقيته بالمغادرة في حال تأثر الفريق بقرار انفصال إقليم كتالونيا.

5/1/2018

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم السبت اتفاقه مع نادي ليفربول الإنجليزي على ضم لاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو، في صفقة تقدر قيمتها بـ120 مليون يورو، تضاف إليها مكافآت وحوافز بـ40 مليونا.

6/1/2018

قرر نادي برشلونة الإسباني منح نجمه البرازيلي الجديد فيليب كوتينيو القميص رقم 14 الذي كان يحمله أسطورة الفريق يوهان كرويف.

8/1/2018

عقد رئيس نادي برشلونة لكرة القدم جوسيب بارتوميو وأفراد من عائلة الفرنسي أنطوان غريزمان لقاء غداء في الفترة الماضية، تمهيدا لانتقال المهاجم الدولي من أتلتيكو مدريد للنادي الكتالوني الصيف المقبل، بحسب ما أفادت اليوم صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية.

17/12/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة