تفاصيل مكاسب ليفربول من صفقة كوتينيو

كوتينيو أغلى صفقة في تاريخ نادي برشلونة (غيتي)
كوتينيو أغلى صفقة في تاريخ نادي برشلونة (غيتي)

رغم أن ناديي برشلونة وليفربول تكتما على بنود عقد اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو الذي وصل إلى برشلونة في الأيام الماضية، كشفت تقارير عن تفاصيل المكافآت التي سيحصل عليها ليفربول.

واتفق الناديان على انتقال اللاعب البرازيلي إلى إسبانيا بموجب عقد يمتد خمس سنوات ونصفا مقابل 120 مليون يورو تضاف إليها 40 مليون يورو حوافز ومكافآت.

ووفقا لصحيفة غارديان البريطانية اتفق مسؤولو الناديين على أن يحصل النادي الإنجليزي على خمسة ملايين يورو عند مشاركة كوتينيو في 25 مباراة مع النادي الكتالوني، كما سيحصل على 20 مليونا عند خوض اللاعب 100 مباراة.

وسيحصل ليفربول على 10 ملايين يورو مقابل تأهل برشلونة إلى دوري أبطال أوروبا في النسختين المقبلتين، على أن يدفع النادي الإسباني خمسة ملايين لليفربول إن توج بدوري أبطال أوروبا.

وتعد صفقة كوتينو الأغلى في تاريخ برشلونة، وثاني أغلى صفقة في التاريخ بعد صفقة انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي، علما بأن اللاعب سيحصل على أكثر من 13.5 مليون يورو سنويا.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

بعدما أصبح البرازيلي فيليبي كوتينيو ثاني أغلى لاعب في العالم بانتقاله من ليفربول إلى برشلونة مقابل 160 مليون يورو، بدأت وسائل الإعلام الإسبانية ومواقع التواصل الاجتماعي نشر فيديوهات لمهارات الدولي البرازيلي التي تفتقت موهبته قبل أن يبلغ السابعة من عمره.

9/1/2018

كشفت تقارير صحفية إسبانية الاثنين عن أن شركة “فيناواي سبورتس” الأميركية، المالكة لنادي ليفربول الإنجليزي، طلبت من بيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الإسباني، السماح لهم باستعارة اللاعب البرازيلي فليبي كوتينيو المنتقل حديثا لصفوف النادي الكتالوني حتى نهاية الموسم الجاري، حتى يتمكن من استكمال مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا.

8/1/2018

قرر نادي برشلونة الإسباني منح نجمه البرازيلي الجديد فيليب كوتينيو القميص رقم 14 الذي كان يحمله أسطورة الفريق يوهان كرويف.

8/1/2018

قدم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم لاعبه البرازيلي الجديد فيليب كوتينيو لوسائل الإعلام اليوم الاثنين، وكشف أن اللاعب لن يستطيع اللعب حتى نهاية الشهر الحالي بسبب معاناته من إصابة.

8/1/2018
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة